مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

الشورى يناقش استثناء العسكريين المشاركين في الحرب من إيقاف الخدمات والمنع من السفر والحبس

الشورى يناقش استثناء العسكريين المشاركين في الحرب من إيقاف الخدمات والمنع من السفر والحبس
https://www.alshaamal.com/?p=92508
تم النشر في: 12 أبريل، 2020 4:36 م                                    
30070
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

يناقش مجلس الشورى خلال سلسة جلساته الأسبوعية، التي سيعقدها بداية من الغد (عن بعد) على مدار ثلاثة أيام، عدة تقارير للجان المجلس وتوصيات الأعضاء وملاحظاتهم عليها.

ويتضمن جدول أعمال المجلس خلال جلسة الغد تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن استثناء العسكريين المشاركين فعلياً في الحرب أو العمليات الحربية من إجراءات (إيقاف الخدمات، والمنع من السفر، والحبس)، كما يناقش تقرير لجنة الشؤون الخارجية الموحد بشأن مشروع تعديل عدد من مواد نظام معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية.

ويصوت مجلس الشورى على توصية اللجنة المالية، بشأن مشروع نظام مهنة المحاسبة والمراجعة، كما يطلع على وجهة نظر اللجنة المالية تجاه التقرير السنوي لهيئة السوق المالية للعام المالي، فضلا عن التصويت على عدة توصيات لعدد من لجان المجلس.

وخلال جلسة الثلاثاء، سيصوت المجلس على توصية للجنة المالية بشأن تعديل بعض مواد نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني، ويطلع على وجهة نظر اللجنة الصحية تجاه التقرير السنوي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

وتشهد جلسة الأربعاء تصويت مجلس الشورى على عدد من توصيات لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للموانئ، فضلا عن تضمن جدول أعمال المجلس في جلساته الثلاث اتفاقيات ومذكرات التفاهم والتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة في مجالات عدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>