مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

وفقاً للإجراءات الاحترازية .. بلدية زلوم تنذر أصحاب المخيمات للبدء بإزالتها

وفقاً للإجراءات الاحترازية .. بلدية زلوم تنذر أصحاب المخيمات للبدء بإزالتها
https://www.alshaamal.com/?p=92713
تم النشر في: 14 أبريل، 2020 1:35 ص                                    
30520
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

دعت بلدية زلوم أصحاب المخيمات إلى إزالة مخيماتهم خلال المدة المحددة و المقررة من البلدية ، على أن تتم عمليات الإزالة و اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بعد انتهاء المهلة مباشرةً .
وقال المتحدث الرسمي لبلدية زلوم الأستاذ صالح بن فهيد العتيبي إنّ الفرق الرقابية التابعة لبلدية زلوم وبمتابعة من رئيس البلدية الأستاذ شالح بن ساير الشمري ، بإزالة المخيمات والتي تقع في جميع أنحاء المنطقة ؛ قامت بجولات شاملة على تلك المخيمات و التي تجاوزت أكثر من ٧٦ مخيمًا ، وتم وضع إعلانات بلاغات الإزالة عليها .
ودعا العتيبي أصحاب المخيمات للتعاون مع البلدية و توجهاتها لتطبيق عملها و إجراءاتها التنظيمية ، و التي تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها كافة الجهات في المنطقة للحد من انتشار فايروس كورونا، حاثًا الجميع بأخذ الحيطة و التدابير اللازمة بمنع الاختلاط و التجمعات و التي قد تتسبب فيما لا يحمد عقباه ، سائلاً الله سبحانه و تعالى السلامة و النجاة للجميع .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>