مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

“الشورى” يعتمد نظام الاستثمار التعديني ويصدر عدداً من القرارات والتوصيات

“الشورى” يعتمد نظام الاستثمار التعديني ويصدر عدداً من القرارات والتوصيات
https://www.alshaamal.com/?p=92732
تم النشر في: 14 أبريل، 2020 3:30 م                                    
37321
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أقر مجلس الشورى، في جلسته التي عقدها اليوم (الثلاثاء)، عدداً من التوصيات، وأصدر عدداً من القرارات، كما نوه في بيان له بالدور الذي لعبته الاتصالات التي أجرتها القيادة السعودية مع أمريكا وروسيا فيما يتعلق بخفض إنتاج النفط العالمي.

وشدد المجلس على أهمية دور المملكة في الاقتصاد العالمي، والدور الذي لعبته اتصالات القيادة بقادة كل من روسيا والولايات المتحدة، والتي أسهمت في اتفاق الدول الأعضاء في مجموعة “أوبك+” على خفض إنتاج النفط العالمي بمقدار 9.7 مليون برميل يومياً.

كما وافق المجلس خلال الجلسة على نظام الاستثمار التعديني، الذي يتكون 63 مادة، والهادف لتوفير بيئة جيدة وجاذبة للاستثمار في مجال التعدين، وفي قرار آخر أقرَّ المجلس تعديل بعض مواد نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني.

فيما طالب المجلس المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بإنشاء مركز للطب الدقيق، لتقديم خدمات طبية وعلاجية على مستوى عالٍ، كما طالب المؤسسة بالعمل على التوسع في استخدام الخلايا المناعية المتحورة، وتوطين هذا النوع من العلاج، بجانب زيادة سعة العيادات الخارجية لتقليل مدة الانتظار.

وطالب المجلس أيضاً المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركزالأبحاث، بتسريع تأثيث وتشغيل مستشفى الملك فيصل التخصص بجدة، ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>