مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

تنمية بطحاء قريش تقدم 800 ساعة تطوعية لحملة “براً بمكة”

تنمية بطحاء قريش تقدم 800 ساعة تطوعية لحملة “براً بمكة”
https://www.alshaamal.com/?p=95748
تم النشر في: 3 مايو، 2020 6:06 م                                    
21625
0
حمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
حمود حميد

أصدرت لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش في مكة المكرمة تقرير منجزاتها المقدمة لحملة “براً بمكة” التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل, للتخفيف على المتضررين من جائحة كورونا, حيث حملت الاحصائيات على أبرز الإنجازات من الفترة: 28 شعبان الماضي وحتى 9 رمضان الجاري لعام 1441هـ.

وأوضح المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش نزار بن حسين فقيها أن اللجنة بدأت تنفيذ أعمالها التطوعية منذ بدء انتشار فيروس كورونا بالشراكة مع مركز حي الهجرة وبطحاء قريش, حيث قدم متطوعو اللجنة أكثر من 800 ساعة تطوعية, وتوزيع ٢٠ ألف كلجم من المواد الغذائية.

وأشار مدير تنمية بطحاء قريش إلى أن القيمة الاقتصادية للجهود التطوعية تبلغ ٢٤٠٠٠ ريال، و1000 أسرة استفادت من السلال الغذائية في عدد من الأحياء التابعة لنطاق عمل اللجنة.

وبيّن “فقيها” أن الجهود مستمرة في شهر الخير لمساعدة الأسر المحتاجة, سائلاً الله بأن يتقبل الله من الجميع سعيهم وأن يرفع عنا البلاء, ويصرف عنا الوباء, و يحفظ قيادتنا وبلادنا من كل سوء ومكروه وجميع بلاد المسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>