مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

تزامنًا مع الرفع الجزئي لمنع التجوُّل.. هيئة عسير تنفِّذ جولات في الأسواق للتوعية

تزامنًا مع الرفع الجزئي لمنع التجوُّل.. هيئة عسير تنفِّذ جولات في الأسواق للتوعية
https://www.alshaamal.com/?p=95761
تم النشر في: 3 مايو، 2020 10:39 م                                    
43022
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

باشرت دوريات فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير العمل الميداني بتسيير جولات ميدانية توعوية في الأسواق والأماكن العامة؛ وذلك لبذل وتقديم التوجيه، وتوعية مرتادي الأسواق والأماكن المستثناة من منع التجول في محافظات المنطقة بالالتزام بالتدابير والاحترازات الوقائية أثناء تجولهم.

وتأتي هذه الأعمال الميدانية والتوعوية إنفاذًا لتوجيهات الرئيس العام، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التي تأتي ضمن الجهود المبذولة للتوعية والتوجيه للحد من تفشي وباء كورونا المستجد خلال فترة رفع منع التجول الجزئي.

وأشار المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير جابر بن عبدالله الشهري إلى أن الجولات الميدانية والتوعوية تأتي تطبيقًا لخطة الرئاسة العامة المتضمنة عمل المراكز، مع أخذ التدابير الوقائية كافة من قِبل منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأشاد “الشهري” بالجهود الكبيرة المقدمة من قطاعات الدولة كافة المعنية بمواجهة تفشي جائحة كورونا، والمحققة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – أيدهما الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>