الأربعاء, 18 محرّم 1446 هجريا, 24 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 18 محرّم 1446هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
المشاهدات : 37839
التعليقات: 0

إرفع رأسك أنت سعودي

إرفع رأسك أنت سعودي
https://www.alshaamal.com/?p=97364

رسالة لأعداء المملكة والمرتزقة وأصحاب الأقلام المأجورة وهي أن لا أحد ينافس السعودي في ولائه لقيادته ولوطنه لأن هذا الحب نابع من منهج نبوي وعقيدة قوية لهذا الشعب العظيم.

قال تعالى: “يا أيّها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرّسول وأولي الأمر منكم”(النساء:59)، و‎قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاثة لاينظر الله إليهم يوم القيامة ولايزكيهم ولهم عذاب أليم.. ورجل بايع إماماً لايبايعه إلا لدنيا فإن أعطاه منها رضي وإن لم يعطه منها سخط متفق عليه.

ونحن في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية نحب وطننا ونحب قيادتنا الرشيدة سواء ارتفعت الأسعار أونزلت الأسعار لافرق عندنا لأن الرسول صلى الله عليه وسلم أرشدنا البيعة للولاة في العسر واليسر في الرخاء والشدة في المنشط والمكره حقيقة المواطن السعودي سواء كبيرا أوصغيرا إمرأة أو رجلا شيخا أم شابا بولاءه هذا وفي هذه الأزمة العالمية للقيادة الرشيدة خيب أمال كل أعداء السعودية لأن السعودي ولائه لقيادته كل يوم تزداد ومحبته لقيادته في إزدياد يوما بعد يوم وظهر ذلك جليا في كل وقت وخصوصا في هذه الفترة مع جائحة فيروس كورونا وماخلفته من آثار جانبية على الفرد والمجتمع في كل دول العالم ولكن نحن هنا في هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية.
زادت محبتنا جميعا لقيادتنا في كل القرارات التي اتخذتها الحكومة ومنها زيادة الضريبة ووقف صرف الاعاشة زادت محبتنا لوطننا ولقادتنا ولاة أمرنا ونحن معهم فيما يخدم البلاد والعباد .لايهمنا كيد الكائدين ولا حسد الحاسدين.
نسأل الله ان يحفظ بلادنا وان يحفظ قيادتنا الرشيدة وان يحفظنا جميعًا وان يزيل هذه الغمة ويرفع الوباء.
آمين يارب العالمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>