مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية تكشف عن جهودها في الخدمات البلدية منذ بداية شهر رمضان وتنفذ أكثر من 18900 جوله رقابيه على الاسواق

أمانة الشرقية تكشف عن جهودها في الخدمات البلدية منذ بداية شهر رمضان وتنفذ أكثر من 18900 جوله رقابيه على الاسواق
https://www.alshaamal.com/?p=97691
تم النشر في: 15 مايو، 2020 4:09 م                                    
18423
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

كشف المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان عن جهود الأمانة التي قامت بها من خلال الخدمات البلدية و الجولات الرقابية الميدانية، وحملات التعقيم والتطهير المتواصلة، وذلك منذ بدء شهر رمضان المبارك، وحتى يوم أمس الخميس الموافق 21/9/1441هـ، حيث نفذت الأمانة ١٨٩٠٧ جولة رقابية، و ٤١٣ جولة مشتركة مع عدد من الجهات ذات العلاقة، وذلك بمشاركة ٣٣٠٤ فرداً.
وقال أن الجولات تضمنت رصد المخالفات بأشكالها، ومن ضمنها مخالفات التكدس في الأسواق المركزية، مخالفات مساكن العمالة، ومخالفات عدم التزام بعض المنشآت التجارية بالتدابير الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشار إلى حرص الأمانة على مراقبة الأنشطة المستثناة والغير مستثناة؛ للتأكد من تطبيقهم الأنظمة والإجراءات الاحترازية خلال فترة منع التجول، كما قامت الأمانة عبر جولاتها في شهر رمضان المبارك، إصدار شهادات صحية لعدد من المنشآت.
وفي سياق النظافة والاصحاح البيئي أبان الصفيان بأنه شارك ١٢ ألف عامل نظافة، و ٢٣٢٨ مراقبا صحياً، بالإضافة إلى ٢٤٦٥ آلية من معدات نظافة، و ١٧٦١ من معدات الإصحاح البيئي التي قامت بـ تطهير وتعقيم ٢٣٥٠٣ موقعاً، بالإضافة إلى تعقيم الآليات والمعدات والحاويات، وإزالة العديد من الأنقاض والمخلفات، ومصادرة مجموعة من المنتجات الغير صالحة للاستخدام .
وأكد أن أمانة المنطقة الشرقية تعمل على تكثيف الحملات الرقابية المستمرة لتطبيق الأنظمة و عمل الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا، و أن عمليات التطهير والتعقيم مستمرة للحد من انتشار هذا الوباء.
ونوه المتحدث الرسمي محمد الصفيان بأنه في حال وجود أي استفسار أو ملاحظة أو شكوى يمكن التواصل مع مركز البلاغات ٩٤٠ أو قنوات الأمانة الالكترونية الرسمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>