مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

شامل الدمام للذكور يستقبل لجنة مكافحة العدوى بالشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية

شامل الدمام للذكور يستقبل لجنة مكافحة العدوى بالشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=98594
تم النشر في: 19 مايو، 2020 8:53 م                                    
20619
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

استقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الثلاثاء ٢٦ /٠٩/ ١٤٤١ه‍ ، لجنة مكافحة العدوى بالشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، مريم زين الدين و فرحه المرهون وقد استقبلهم مساعد مدير المركز محمد بالحارث ورئيس قسم الخدمات الطبية بالمركز الدكتور حسين الشويخات ، والمدير المناوب حسين العباس .

حيث تم الإطلاع على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المطبقة بالمركز منذ بدأ هذه الجائحة ، كما تم الإجتماع مع منسوبي المركز بحضور الكوادر الصحية ، ومن خلال الإجتماع تم التأكيد على عدد من الإجراءات التي يجب على جميع الموظفين إتباعها خلال هذه المرحلة،حماية لانفسهم ولغيرهم ،وطرق الوقاية من إنتقال العدوى ، على أن يستمر التعاون في مجال تأمين انواع مخصصة من المعقمات الإضافية الخاصة بالأيدي والاسطح وتعليمات استخدامها .

ويعد مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بإدارة محمد الزهراني أحد الفروع الايوائية، الذي يقوم على رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن خدمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية حيث يواصل العاملين فيه آداء عملهم في ضل جائحة كورونا على مدار الاربع والعشرين ساعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>