مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

أسرة العبدالسلام بالأحساء يجددون البيعة لولي العهد

أسرة العبدالسلام بالأحساء يجددون البيعة لولي العهد
https://www.alshaamal.com/?p=98605
تم النشر في: 19 مايو، 2020 9:26 م                                    
18569
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

رفعت أسرة العبدالسلام بالأحساء التهنئة للقيادة الكريمة بمناسبة ذكرى بيعة ولي العهد الثالثة، وعنهم الأستاذ – حسين بن علي العبدالسلام من منسوبي مصلحة المياه بالأحساء.

وقال الأستاذ – حسن العبدالسلام، يشرفني أن أرفع التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لولاية العهد والبيعة.
في مثل هذا اليوم من كل عام لنا موعد مع الفرح والسرور بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، نحتفل بها في عامنا هذا وفي كل عام وبلادنا تنعم بالازدهار والتقدم في جميع المجالات.

وأضاف العبدالسلام، رغم الظروف والتحديات التي تواجه العالم هذه الأيام، إلا أن المملكة تسير بخطى مدروسة نحو مستقبل أفضل، بقيادة ولي عهد الأمين، ومتابعة واهتمام خادم الحرمين الشريفين. إن حنكة ورؤية ولي العهد العظيمة استطاعت إدارة الأزمات بنجاح تام بفضل الله، وقيادة المملكة نحو تعزيز الاقتصاد، والمحافظة عليه، إلى جانب تعزيز الأمن والاستقرار، والعمل المتواصل لتحقيق التنمية والبناء.

واختتم العبدالسلام قائلا: نجدد بيعتنا للقائد العظيم، الذي نفاخر ونتباهى به أمام العالم، بعد مسيرته ووقفاته التاريخية التي عززت مسيرة المملكة نحو التقدم والنماء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>