مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 25 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:07 م
العشاء
08:37 م
أخبارالمناطق

مدير الشؤون الصحية بحائل: إنجازات ولي العهد الهادفة آتت ثمارها في عدة جوانب وعززت من متانة الاقتصاد السعودي

مدير الشؤون الصحية بحائل: إنجازات ولي العهد الهادفة آتت ثمارها في عدة جوانب وعززت من متانة الاقتصاد السعودي
https://www.alshaamal.com/?p=98687
تم النشر في: 20 مايو، 2020 2:43 ص                                    
48576
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

رفع مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور “حمود بن فهد الشمري” تهنئته لمقام ولي العهد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة مرور الذكرى الثالثة لمبايعته وليًّا للعهد.

وقال الشمري، أن ذكرى البيعة تقودنا إلى استعراض إنجازات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الهادفة إلى نقل المملكة لمصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات من خلال برامج رؤية المملكة 2030 التي آتت ثمارها في عدة جوانب وإسهامها في تعزيز متانة الاقتصاد السعودي في جميع الظروف.

وأضاف الشمري، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يملك همة الشباب، وطموح عانق به السحاب، ورؤية وطن تستشرف المستقبل، أحدث سموه بها نقلات نوعية لم يخطر على بالنا أن تتحقق في هذه الزمن القصير، أمد الله في عمر سموه ووفقه إلى المزيد من الرقي والتقدم لهذا الوطن العزيز ونؤكد وقوفنا صفاً واحداً لخدمة وطننا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسموه الكريم.

وختم حديثه قائلاً: “نجدد العهد والوعد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، سائلين الله أن يوفِّق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه، ولما فيه خير بلادنا، ودوام عزها، ومزيد فضلها، وأن يعين خادم الحرمين الشريفين، ويشد أزره بولي عهده القائد الفذ الشاب، وأن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا وبلادنا من كل سوء”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>