مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

“بناء” تهدي 1949 يتيما ويتيمة ” عيديات” بقيمة 292 ألف ريال

“بناء” تهدي 1949 يتيما ويتيمة ” عيديات” بقيمة 292 ألف ريال
https://www.alshaamal.com/?p=99130
تم النشر في: 22 مايو، 2020 5:50 م                                    
22074
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

بعد نجاح العديد من المبادرات في شهر رمضان المبارك أطلقت جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية مبادرة جديدة لإضفاء السعادة والسرور على نفوس الأيتام بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتضمنت المبادرة إيداع عيديات للأيتام واليتيمات. وأوضح عضو مجلس الشورى مدير عام الجمعية عبدالله بن راشد الخالدي استفادة 1949 يتيما ويتيمة من المبادرة بمبلغ إجمالي 292 ألف ريال بواقع 150 ريال لكل يتيم ، وأضاف أن الجمعية حرصت على إيداع عيديات للأيتام نظراً للظروف الحالية والتي قد تمنع الأهالي من الاجتماع ومن منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه الأيتام الذين ترعاهم الجمعية مشيرا إلى حرص الجمعية على ابتكار العديد من المبادرات التي تعود بالنفع والفائدة عليهم من خلال دعمها لمستفيديها في كافة المناسبات وتجلى ذلك في الظروف الحالية التي تمر بها المملكة والعالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وما ترتب عليها من خطوات عديدة من ضمنها مبادرة العيديات.

وقدم الخالدي شكره لكل من دعم الجمعية من الافراد والمؤسسات سائلاً الله العلي القدير ان يجزهم خير الجزاء ويرزقهم مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة .

يذكر أن الجمعية قد أودعت مؤخرا كسوة عيد الفطر المبارك بمبلغ وقدره خمسمائة وسبعة آلاف ريال (٥٠٧٠٠٠) استفاد منها (٢٥٣٥) مستفيداً ومستفيدة لتضاف إلى مبادرة العيديات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>