مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمانة العاصمة المقدسة تعزز خدماتها عبر الذكاء الاصطناعي

أمانة العاصمة المقدسة تعزز خدماتها عبر الذكاء الاصطناعي
https://www.alshaamal.com/?p=99182
تم النشر في: 22 مايو، 2020 7:51 م                                    
17704
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

فعلت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات خدمة المساعد الذكي والتي تتيح للعميل الاستفادة من الخدمات البلدية على مدار الساعة ودون أي تدخل بشري.

أوضح ذلك سعادة المهندس نايف هوساوي مدير عام تقنية المعلومات أن خدمة المساعد الذكي التي أطلقها معالي أمين العاصمة المقدسة تهدف إلى الارتقاء بالخدمات البلدية وتعزيز فرص تبنيها لحلول الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات مثل خدمة الاستعلام عن رخص البناء بأنواعها وإمكانية طباعتها ، وخدمة الحفريات وهي متاحة لمقاولي الحفريات ، وخدمة الإفصاح عن مساكن العمال التي تم تدشينها مؤخراً.

وأضاف هوساوي أن هذه الحزمة من الخدمات تأتي كمرحلة أولى وجاري تطوير وإضافة خدمات أخرى ، حيث استفاد من خدمة المساعد الذكي ما يقارب ٢٣٠ عميل وبعدد مرات الإستعلام تفوق ٦٤٠ أمر استعلام.

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تسعى إلى تحسين وتطوير كافة الخدمات التي تقدمها في كافة المجالات المختلفة وإيجاد حلول رقمية مبتكرة تسهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>