مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

هكذا احتفل المصابون بفايروس كورونا بالعيد في الاحساء

هكذا احتفل المصابون بفايروس كورونا بالعيد في الاحساء
https://www.alshaamal.com/?p=99707
تم النشر في: 24 مايو، 2020 11:29 م                                    
35509
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

في محجر المصابين بفايروس كورونا بالاحساء ، كان العيد مختلفاً، الهدوء يعم المكان و ترقب لشفاء الحالات، في حين ساهم شباب متطوعين برسم البسمة على شفاههم في مبادرة تحت شعار “عيدنا معكم أجمل” من تنظيم جهات خاصة بالتعاون مع مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالاحساء.

أوضح الأستاذ ناصر عبدالله العميرين صاحب المبادرة بأنه تم توزيع الورد والحلوى وعبارات التهاني البراقة لمعايدة المصابين بالفايروس الذين لم يتوقعوا أن يصبح عيدهم مختلفاً، لكنهم ملتزمون بالاجراءات الصحية.

وأشار عزام الربيعة مدير مركز العمل التطوعي بالاحساء بأن المتطوعين انطلقوا من غرف متابعة المصابين لمعايدة الكوادر الصحية التي تراقب سلامة المرضى ليل نهار، ثم انطلقوا إلى نقاط التفتيش الميدانية لتطبيق إجراءات منع التجول الكامل.

وبين زياد طارق الشعيبي أحد المشاركين في المبادرة بأنها تهدف بشكل أساسي إلى مشاركة الجهات التي لم تعرف معنى العيد بتفانيها في العمل، والوقوف بجانب المصابين في المحاجر الصحية الذين يبحثون عن عبارات الأمل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>