الإثنين, 7 محرّم 1448 هجريا, 22 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 7 محرّم 1448هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م

أخر الأخبار |

أخبارالمناطق

أحيلوا إلى النيابة العامة....

القبض على ثلاثة مقيمين بجدة لترويجهم 1.5 كجم من الشبو

القبض على ثلاثة مقيمين بجدة لترويجهم 1.5 كجم من الشبو
https://www.alshaamal.com/?p=297763
تم النشر في: 10 يونيو، 2025 5:28 م                                    
27740
0
واس
واس- الرياض
واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية ومقيمة من الجنسية الإندونيسية بمحافظة جدة لترويجهم (1.5) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وأوقفوا واتُخذت الإجراءات النظامية بحقهم، وأحيلوا إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني Email: 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>