بأمر ملكي.. ترقية الملازم أول علي بن خالد العويس إلى رتبة نقيب
صدر الأمر الملكي الكريم بترقية الملازم أول علي بن خالد العويس، إلى رتبة "نقيب".وقلّد مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف، "العويس" رتبته الجديدة، مهنئاً إياه بالثقة الملكية الكريمة، ومتمنياً له التوفيق في ...
aan-morshd







