الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الفجر
05:40 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الرميان يكشف العائد على المواطن من الاستثمارات الخارجية

التشهير بصاحب منشأة لتجارة المواد الغذائية لتخزينها منتجات منتهية الصلاحية

سمو أمير حائل يوجه بإنشاء برنامج للتنمية المجتمعية وتشكيل مجلس أمنائه

مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط أكثر من 12 طناً من الحطب المحلي في مدينة الرياض

النيابة العامة: المسؤولية الجزائية في قضايا التهريب الجمركي لا تقع على الفاعلين الأصليين فقط

في زمن كورونا .. “التعليم عن بعد” ينجح في تعزيز القيم الايجابية

القبض على 7 أشخاص ارتكبوا عدد من الجرائم في الرياض .. والكشف عن جنسياتهم

الجهات الأمنية تضبط مواطنا اصطاد صقرا بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي

أمير تبوك يعرب باسمه وكافة أعضاء المجلس عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة الإعلان عن مشروع ذا لاين واستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة

جمعية الإدارة الصحية تحصل على الفئة (أ) في تقييم كفاءة الأداء لعام 2020

سفيرة النوايا الحسنة “بشرى السيد” تزور سوق الأسر المنتجة في بيش

المشاهدات : 4450
التعليقات: 0

دشنه "الدويش" نيابة عن أمير الشرقية ويحظى بدعم " آل الشيخ "

الإسلامية تنفذ أكثر من 460 فعالية دعوية ضمن برنامج الإجازة والأسرة بمساجد وجوامع المنطقة الشرقية

الإسلامية تنفذ أكثر من 460 فعالية دعوية ضمن برنامج الإجازة والأسرة بمساجد وجوامع المنطقة الشرقية
https://wp.me/pa8VKk-zzd
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الدمام

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية تنفيذ برنامج ” الأسرة والإجازة ” ،بإقامة 460 فعالية ما بين محاضرات وكلمات وندوات وملتقيات دعوية وتوعوية بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية خلال إجازة الربيع للعام الجاري 1442هـ، ركزت موضوعات عن الترفيه المباح، وأهمية تنظيم الوقت واغتنامه، والآثار الحميدة للاجتماع بالأسرة، والتوعية بالمحافظة على المرافق العامة.

وشهدت مساجد وجوامع المنطقة نشاط متميز نفذه الدعاة والداعيات عبر إلقاء كلمات ومحاضرات وندوات وملتقيات دعوية متنوعة في المساجد والجوامع ومصليات المتنزهات بالمنطقة، وعبر الوسائط الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كانت محل تقدير وإشادة من المواطنين والمقيمين الذي أكدوا على أهميته بهذا التوقيت .

وكان مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية عمر بن فيصل الدويش قد دشن البرنامج نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بداية الإجازة برعاية كريمة من سموه .

ونوه الشيخ عمر الدويش بالدعم والمتابعة التي تجدها فروع الوزارة بمناطق المملكة من لدن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لتنويع برامجها التوعوية كي تلامس حاجة المجتمع بمختلف فئاته من أجل المساهمة الفاعلة في بناء مجتمع مثالي متمسك بالتعاليم والقيم النبيلة التي جاءت بها الشرعية الإسلامية، مؤكداً أهمية البرنامج في العناية بالأسرة التي تمثل المجتمع ويتوافق مع توجيهات ورؤى القيادة الرشيدة وفق مستهدفات رؤية 2030.

وقدم الشيخ عمر الدويش عظيم الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته للبرنامج ودعمه المستمر لكافة أعمال وبرامج الفرع بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة الدعوة إلى الله والعناية ببيوت الله .

كما أشاد الدويش بتميز الطرح من قبل الدعاة والداعيات للمحاضرات والكلمات بما ساهم في تحقيق أهداف البرنامج، سائلاً الله تعالى أن يبارك في الجهود وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يصرف عنها الوباء والبلاء.

الجدير بالذكر أن برنامج الأسرة والإجازة برنامج نوعي نفذته الشؤون الإسلامية بمختلف مناطق المملكة ويهدف إلى المحافظة على مكتسبات الأسرة في الإجازة ، وكذلك التوجيه لأولياء الأمور بأن يشجِّعوا أبناءهم وأن يأخذوا بأيديهم وتحفيزهم للمشاركة في هذه المحاضرات والندوات والملتقيات الدعوية المتنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*