الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:10 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الحياة الفطرية تعلق على حادث افتراس أسد لصاحبه بالرياض: أمرًا ذا درجة عالية من الخطورة

مسجد “الرحيبيين” بدومة الجندل يروي قصة 150 عامًا مضت

شاهد: هطول الأمطار والبرد على محافظات مختلفة جنوب منطقة حائل .. وفيديوهات لــ” جريان السيول في الأودية!

الدكتور الربيعة: المملكة قدمت أكثر من 713 مليون دولار للمساهمة في مكافحة جائحة كورونا عالميا

افتتاح مركز متخصص للعلوم العصبية بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية في المدينة المنورة

مدير فرع هيئة القصيم يزور هيئة الشماسية ويتفقد العمل الميداني

إلا الصوم

قاب قوسين أو أدنى من.. الطموح

“اليزيدي رئيس مركز القحمة يشيد بشباب المركز لجهودهم في تزيين الحواري لاستقبال شهر رمضان”

في مسلسل “استوديو 21” .. شاهد: الفنان حبيب الحبيب يقلد متحدث الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.. “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات جبتولي المرض”

في رابع ليالي رمضان .. بالفيديو: صلاة التراويح في الحرمين الشريفين

السفير نايف بن بندر يدشن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن

عاجل

خادم الحرمين يغرد على تويتر: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك

المشاهدات : 17700
التعليقات: 0

انطلاق فرع جمعية نخبة الشمال للإنقاذ بمحافظة القريات

انطلاق فرع جمعية نخبة الشمال للإنقاذ بمحافظة القريات
https://wp.me/pa8VKk-vbq
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية القريات

استقبل سعادة محافظ محافظة القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر بمكتبه بمقر المحافظة صباح يوم الإثنين ١٨ صفر ١٤٤٢هـ ؛ رئيس جمعية نخبة الشمال للإنقاذ الأستاذ عبدالعزيز الطالب والعضو المؤسس صالح الشايع وأعضاء فريق القريات برئاسة الأستاذ سلطان حمد الجباب وبرفقته عدد من أعضاء الفريق .
وأبدى سعادته بإنشاء فرع لجمعية نخبة الشمال بمحافظة القريات موجهاً الفريق بملاحظات أهمها إعطاء أعضاء الفريق دورات تدريبية في البحث والإنقاذ ، كذلك توعية أبنائنا بما يحتاجه المتنزه من أدوات ضرورية يجب توفرها في المركبات في حال تعرضه لأي ظرف .
كما استقبل مدير شرطة محافظة القريات العقيد ناصر عبدالله عقيل الشراري أعضاء الجمعية؛ منوهًا بالخطوة الممتازة بإنشاء فريق بحث في المحافظة مؤكدًا بأن المحافظة بحاجة ماسة لفريق تطوعي من ذوي الخبرة في الصحراء وتدريبهم على كيفية التعامل مع الحالات الإنسانية التي يتم العثور عليها .
كما أكد رئيس جمعية نخبة الشمال للإنقاذ الأستاذ عبدالعزيز عويد الطالب على أن الجمعية يهدف عملها في إنقاذ التائهين بالصحراء وعملهم تطوعي ، مقدمًا الشكر والتقدير لسعادة محافظ محافظة القريات والشكر موصول لسعادة مدير شرطة محافظة القريات على ما وجده أعضاء الجمعية من دعم وتشجيع مؤكدًا على العمل بروح الفريق الواحد متوكلين على الله ثم بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله .
من جانبه عبر رئيس الفريق بمحافظة القريات الأستاذ سلطان الجباب عن شكره لرئيس جمعية نخبة الشمال للإنقاذ على جهوده التي أسهمت في انطلاق فرع الجمعية بالقريات مؤكدًا بأن الفريق يضم عدد كبير من المتطوعين من أهل الخبرة بتضاريس المحافظة و منوهًا بأن المجال مفتوح لمن يرغب الانضمام للفريق ومساندته ، سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع .
هذا وذكر القائد الميداني والعضو المؤسس للجمعية الأستاذ صالح شايع الشايع بأن الواجب علينا التكاتف من أجل إنقاذ حياة إنسان علق خارج المحافظة مطالبًا المسئولين بتذليل العقبات التي نواجهها خصوصا وان عملنا خالص لوجه الله تعالى مؤكدا بأن جميع فرق الجمعية بسكاكا و طبرجل و القريات وطريف هي على استعداد تام للتكاتف معًا في سبيل إنقاذ شخص فقده ذويه في نزهه برية رافعًا الشكر لله ثم لسمو أمير منطقة الجوف و محافظي المحافظات على دعمهم للجمعية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*