مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار العربية

بإستخدام تقنية الناظور البطني الدكتورة الأستشارية أزهار العضب تضع حداً لعقم النساء

بإستخدام تقنية الناظور البطني الدكتورة الأستشارية أزهار العضب تضع حداً لعقم النساء
https://www.alshaamal.com/?p=123197
تم النشر في: 23 أكتوبر، 2020 12:56 ص                                    
50269
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلنت الدكتورة الإستشارية أزهار العضب إنها بعد التوكل على الله وبفضلٍ منه أُجريتُ العديد من عمليات الناظور البطني لمئات الأعداد من المريضات اللواتي كن يعانين من مشكلة التأخير في الحمل لا سيما أن أعداد مرضى العقم عند النساء قد تزايد بشكل مخيف في السنوات الأخيرة .

وتطرقت العضب إلى أن معدل سنوات العقم تتراوح بين الخمسة والتسعة عشر سنة
وبفضل الله قد انهيتُ هذا المعاناة وكنت سبب في تحقيق حلم تكوين العائلة وإعلان شبه نهائي نهاية العقم أو تأخير الحمل عند النساء حيث بلغ العدد الإجمالي للنساء اللواتي أصحبنا حوامل أكثر من ١٠٠ امرأة

أوعزت العضب السبب لتزايد عدد عمليات الناظور البطني والرحمي بشكل منقطع النظير لم يشهده العراق وتحديداً في محافظة ذي قار إذ تعد رابع محافظة من حيث التعداد السكاني.

وكما بينّت الدكتورة الإستشارية أزهار العضب أنها قد تم تكريمها بعدة شهادات شكر وتقدير ودرع التميز من وزيرة الصحة العراقية السابقة وبهذا تعد الطبيبة الأولى والوحيدة المخولة رسمياً بإجراء عمليات الناظور البطني في المحافظة وأيضًا كونها أول طبيبة من أهالي ذي قار تحصل على لقب طبيب استشاري في أمراض النساء والتوليد وأن هذا يعتبر إنجازًا للمرأة العراقيه بزمن كورونا ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>