الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا.
العصر
03:40 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الإعلامي إسماعيل العمري يروي قصة رجل أعمال تعرض لأزمة مالية أوقف بسببها .. ويكشف ردة فعل الملك سلمان بعدما علم بهذه القصة

مدير عام الدفاع المدني يدشّن النسخة المطورة للموقع الإلكتروني للمديرية

شرطة الحدود الشمالية : القبض على (4) مواطنين ظهروا في مقاطع فيديو في مشهد احتجاز لأحدهم وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه

في ليلة تكسوها الورود ومعطرة بالياسمين .. فهاد بن ماطر بن شويلع يحتفل بزواج ابنه “سعود” في المدينة المنورة

تكليفات إدارية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل

بقرار استثنائي.. ترقية مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الى المرتبة التاسعة

أمين الجوف يطلع على سير أعمال معالجة التشوه البصري ببلدية القريات ويشدد على مضاعفة الجهود

دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل في زيارة لقراند مول

جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تدشن مركز المحاكاة والمهارات السريرية بمواصفات عالمية

الهلال الأحمر السعودي ينضم إلى الشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية

تجديد تكليف الأستاذ. يحيى ال مشافي منسقآ إعلاميآ لمكتب تعليم وسط أبها

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع مساعدات غذائية للفئات الأكثر احتياجًا في مالي

المشاهدات : 3050
التعليقات: 0

“تنامي” تطلق منصة “حوكمني” لتعزيز الشفافية بالجمعيات الأهلية و”الزبيدي” مشرفا عاما

“تنامي” تطلق منصة “حوكمني” لتعزيز الشفافية بالجمعيات الأهلية و”الزبيدي” مشرفا عاما
https://wp.me/pa8VKk-GmS
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

أعلنت الجمعية الخيرية لتطوير العمل التنموي “تنامي” عن تكليف إخصائي حوكمة القطاع غير الربحي عبدالله بن حسن الزبيدي مشرفا عاما على منصة “حكومني”، التي تعد أول موقع “غير حكومي” في المملكة يوفر تقييماً دقيقاً، يُساعد الجمعيات الأهلية على تطبيق المساءلة والشفافية، وإيجاد أسس لتحديد مسؤولية الإنجاز والنتائج.

وتوفر منصة “حوكمني” إحدى أعضاء عائلة “تنامي تك” مجموعة من القوانين والنظم والقرارات الافتراضية بهدف تحقيق الجودة والتميز في أداء الجمعيات عن طريق اختيار الأساليب المناسبة والفعالة لتحقيق خططها وأهدافها، وفقاً لمعايير وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهدف (16) من أهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة، الذي يؤكد أنه من دون حوكمة فاعلة قائمة على حكم القانون لا يمكن أن نأمل في تنمية مستدامة.

ويحمل “الزبيدي” درجة الماجستير في إدارة الأعمال ويمتلك خبرة تجاوزت 12 عاما في القطاع غير الربحي، ويعمل مدير الموارد البشرية بجمعية البر الأهلية بالمظيلف، ومختص في بناء بطاقة الأداء المتوازن ومؤشرات الأداء والتخطيط الاستراتيجي وبناء النماذج الإدارية وقائد فريق الحوكمة بجمعية البر الأهلية بالمظيلف ومدقق داخلي بجمعية عهد لرعاية الأيتام، ومؤسس موقع أثر لتطوير القطاع غير الربحي www.a3r.org.

ويعمل “الزبيدي” مستشار حوكمة لدى جمعية عهد لرعاية الأيتام بالمظيلف، جمعية حفظ التراث بالقنفذة، جمعية لابأس الصحية بالقنفذة، جمعية البر الخيرية بسبت الجارة، جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتنومة، جمعية بصائر لتحفيظ القران الكريم، وحاصل على جائزة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي، سفير للجودة وتم تكريمه من قبل محافظ القنفذة ومدير تعليم القنفذة، والموظف المثالي لعام 2019 بجمعية البر الأهلية بالمظيلف.

يذكر أن جميعة “تنامي” أيقنت منذ تأسيسها أهمية الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير القطاع، لما له من دور مهم في تحقيق التنمية المستدامة عبر تقديم حلول ذكية تسهّل عمل المستفيدين من خدماتها؛ وإيماناً منها بهذا أطلقت منصتها الإلكترونية “تنامي تك”، التي تحتوي على خمسة حلول تقنية وذكية تسهم في تحقيق أهداف المنظمات المستفيدة منها، وهي: “تطبيق جدير تطوع الخبراء”، ومنصات “أول 100 يوم، وحوكمني، ومعين، والروزنامة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*