الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا.
العشاء
08:33 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

جامعة الحدود الشمالية تعلن عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1443هـ

بالفيديو .. قائد مركبة بحائل يصطدم بعمود إنارة أثناء ممارسته التفحيط

تعليم تبوك يطلق برامج التدريب الصيفي بعد غد

القبض على 4 مواطنين ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري وذخيرة بالرياض

أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

توجيه من أمير جازان بتطبيق مخالفة المجازفة بعبور الأودية والشعاب أثناء جريانها بحق قائد مركبة

سمو أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

العميري : ٥٠٠ شركة عمرة تتأهب لاستقبال معتمري الخارج غرة محرم

“مكارم” توزع (450) ألف عبوة ماء على الحجاج في حج 1442هـ

شؤون الحرمين: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء

لقاء خاص لـ”صحيفة الشمال” مع مؤسسة وقائدة فريق ذوي الهمم بالقطاع الجبلي الاستاذة حليمة المالكي

ليس من بينهم منطقة حائل .. الكشف عن مدن المملكة الأعلى حرارة اليوم

المشاهدات : 3800
التعليقات: 0

د.الحربي يدشن المقر الجديد لمركز “تعارفوا” بالرياض

د.الحربي يدشن المقر الجديد لمركز “تعارفوا” بالرياض
https://wp.me/pa8VKk-EYc
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

دشن الدكتور محمد بن عبدالله الحربي مدير عام فرع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المقر الجديد لمركز تعافوا للإرشاد الأسري، الواقع بحي العقيق بمدينة الرياض.وفور وصول الدكتور الحربي قص شريط تدشين المركز متمنيا للمركز التوفيق والنجاح ثم توجه الى قاعة الشيخين محمد وصالح بن مصيبيح رحمهما الله حيث بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بأي من الذكر الحكيم قدمه عبدالملك المنيف
ثم ألقى الدكتور سعود بن صالح المصيبيح المشرف العام على مركز تعارفوا للإرشاد الأسري كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للدكتور محمد الحربي على حضوره وتفضله بإفتتاح المقر الجديد للمركز، الذي سيسهم في أداء رسالة المركز على أكمل وجه وتحقيق أهدافه، من خلال الغرف المجهزة للإستشارات الأسرية والقاعات التدريبية، بإشراف عدد من المختصين من الأكاديميين والأكاديميات في مجال الإرشاد الأسري.
إثر ذلك قدمت الدكتورة نجوى الثقفي المديرة التنفيذية للمركز عرضا مرئيا عن إنجازات المركز وجهوده في توقيع المبادرات والاتفاقيات، في ظل الرعاية الكريمة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمراكز الارشاد الأسري .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضا عن وحدة المستشارين قدمه الدكتور ماجد المالكي، كما قدم عرضا عن المبادرة التطوعية التي قدمها مركز تعارفوا للإرشاد الأسري خلال الحظر الكلي لجائحة كورونا.
بعدها قدم الأستاذ مسفر الهزاع عرضا عن وحدة التطوع بالمركز.

بعد ذلك استمع الحضور إلى كلمة راعي الحفل الدكتور محمد الحربي، الذي أثنى على الخطط التنفيذية والإنجازات التي حققها مركز تعارفوا للإرشاد الأسري ، مؤكدا على أهمية تظافر الجهود بين القطاعات التي تشرف عليها الوزارة واستثمار الإمكانيات، لإكمال مسيرة التميز، بما يدعم النهضة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وتترجمها برامج ومشروعات رؤية الوطن 2030.
من جانبه ألقى المشرف على لجان التنمية الاجتماعية والتراخيص الأهلية بمركز التنمية الاجتماعية بالرياض الأستاذ سعيد الزهراني كلمة أوضح فيها التعاون المستمر بين المراكز الأسرية والجميعات واللجان التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
وفي نهاية الحفل قدم الدكتور سعود المصيبيح درع رواد السعادة والعطاء من مركز تعارفوا للإرشاد الأسري للدكتور محمد الحربي تقديرا لجهوده في مجال التنمية ودعم الارشاد الاسري بمنطقة الرياض ثم تم تكريم المديرة التنفيدية السابقة للمركز الأستاذة فاطمة أبوطالب عقب ذلك تمت إجراءات احتفالية التدشين بالكيكة والبوفيه المعد لهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*