الأربعاء, 7 شوّال 1442 هجريا.
الفجر
04:16 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 16450
التعليقات: 0

عطاء أهل الكرم كنز لا يفنى والنفس الكريمة تتأصل فيها ويتبجل الكرم

للسنة الثانية على التوالي .. رجل الأعمال الشيخ فهد بن حمود بن مشخص يدعم صحيفة الشمال بمبلغ مالي 2000 ريال ويثني على جهودها الجبارة

للسنة الثانية على التوالي .. رجل الأعمال الشيخ  فهد بن حمود بن مشخص يدعم صحيفة الشمال بمبلغ مالي 2000 ريال ويثني على جهودها الجبارة
https://wp.me/pa8VKk-D1f
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

عطاء أهل الكرم كنز لا يفنى والنفس الكريمة تتأصل فيها ويتبجل الكرم ، وكل كريم عزيز قوم وكل عزيز قوم له مهابة وحب في قلوب الناس ، وقالوا أن الكريم شجاع والشجاعة والكرم خصلة من خصال العربي الأصيل .

بكل سخاء وود بادر رجل الأعمال السخي فهد بن حمود بن مشخص يكرم صحيفة الشمال الإلكترونية بمبلغ مالي سخي، وذلك نظير ماتقوم به من أعمال سخية وجلية في خدمة الوطن اولاً والمواطن وأبناء القبيلة ، وذلك من خلال منبرها الإعلامي.

وبن مشخص شخص يسطر اسمه بماء من ذهب على صفحات التاريخ في خدمة للوطن والناس ولكل من عرفه ومن لم يعرفه.

ومن كرمه المتأصل فقد دعم صحيفة الشمال بملبغ 2000 ريال ، للسنة الثانية على التوالي وهذا أن دل فيدل على كرمه وعلى كثر عطائه الغير محدود ويدل على حبه لدعم الوطن وخاصة أن صحيفة الشمال صحيفة وطنية تسعى لخدمة المجتمع وذكر الحقائق كاملة على الساحة الوطنية.

وعلق رجل الأعمال فهد بن حمود بن مشخص بهذه المناسبة حيث قال: “تعتبر الشمال من الصحف الوطنية فتجدها في الاجتماعات الوطنية والمجتمعية وفي كل المناسبات حاضرة تبارك وتهنئ وتتحدث، كما تعتبر أيضا ذات مصداقية في كل ماتطرحه وتناقشه من مواضيع تهم المواطن والمجتمع السعودي.

وتتوجه صحيفة الشمال الإلكترونية بكل طاقمها مجلس إدارة ومحررين وإداريين بخالص الشكر والتقدير لرجل الأعمال رجل الأعمال فهد بن حمود بن مشخص، على دعمه للصحيفة، متمنين له دوام الصحة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*