مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع الملقب بـ”هداج الشوالعة” في كلمة خاصة للشمال: “أخبارها مميزة ولها ظهور جبار

رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع الملقب بـ”هداج الشوالعة” في كلمة خاصة للشمال: “أخبارها مميزة ولها ظهور جبار
https://www.alshaamal.com/?p=153657
تم النشر في: 28 مايو، 2021 2:51 ص                                    
63031
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى الإعلامي غانم الويفي في لقاء مثمر مع رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع، على هامش زيارة خاصة للإعلامي عبدالرحمن بن مرشد، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة صحيفة الشمال الإلكترونية في ديوانه الخاص الواقع في مركز بدع بن خلف جنوب منطقة حائل، بحضور عدد مختصر من أبناء القبيلة والاعلاميين المميزين  ، وسط اجراءات احترازية وفقاً لما أقرته وزارتي الداخلية والصحة لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.

وقدم الإعلامي غانم الويفي رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع في حديث خاص  لصحيفة الشمال الإلكترونية، كأحد أبرز رجال الأعمال الداعمين لصحيفة الشمال وهو معروف عنه رجل الكرم والجود.

وقال هداج الشوالعة في حديثه الخاص أن الأخبار التي تقدمها صحيفة الشمال الإلكترونية، وتطرحها للقارئ ومتابعيها هي أخبار مميزة، وكالعادة كما عودتنا صحيفة الشمال بالتميز ولها ظهور ووجود جبار وتستحق الدعم من جميع رجال الأعمال للصحيفة، ولكافة إعلاميها جميعاً.

وفي كلمة خاصة ووجها لجميع الإعلاميين في وطننا الغالي، قال “بيض الله وجهيكم ودائماً مبدعين ودائماً إلى الأمام ودائماً ينقلون الأخبار التي تسر القلب وإلى الأمام دائماً الله يوفقكم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>