مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

رجل الأعمال عايض بن رقيب و حميد بن مصلاب يقيمان حفل ومأدبة عشاء فاخرة على شرف الشيخ “عبدالرحمن بن براك” وأخوانه

رجل الأعمال عايض بن رقيب و حميد بن مصلاب يقيمان حفل ومأدبة عشاء فاخرة على شرف الشيخ “عبدالرحمن بن براك” وأخوانه
https://www.alshaamal.com/?p=120628
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2020 10:13 م                                    
124075
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ليلة كرم حاتمي وفي ليلة من الليالي المباركة التي يحفها الكرم من جميع جوانبها وتأبى إلا أن يكون الكرم والإيثار هو سيد المكان ، وأن تكون جسور الصداقة والأخوة ثابته لا تزحزح.

وبهذ كله أقام مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 1442/2/22هــ ، رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب عضو شرف « صحيفة الشمال،الإلكترونية » والأستاذ / حميد رابح بن مصلاب، حفل و مأدبة عشاء فاخرة على شرف الشيخ الذي يعرفه الجميع بحبه للخير والكرم والأصالة  الشيخ /  عبدالرحمن بن بركات بن براك وأخوانه ” في منطقة الرياض (بضاحية لبن ) وفق الاحترازات الوقائية التي أطلقتها وزارة الصحة.

وقد حضر الحفل شيوخ وأعيان ووجهاء من القبيلة و أيضاً تشرف الحفل بحضور رجال أعمال من القبائل  الأخرى.

وكان مقدم برنامج الحفل الأعلامي المعروف في أواسط المجتمع / غانم الويفي، الذي شكر كافة الحضور والضيوف، حيث قال نحن نرحب بكم ونتشرف بكافة الضيوف.

وبدأت فقرات الحفل بعد صلاة العشاء ورحب من خلال البرنامج رجل الأعمال والشيخ فلاح بن رقيب بضيوفه الكرام وقال متحدثا في كلمته له: إن هذا اليوم لهو يوم ميمون تتهادى فيه معاني الحب والإخاء والصداقة التي تمتد لعشرات السنين ويتوارثها آجيالنا راغبين ومحافظين على الود الأخوي الذي بنته أيام ومواقف عززت فيه الثقة ومواقف البطولة.

وأضاف: نحن بكم قوة وعزة ومنعة وحصن حصين قوائمه الصداقة القوية والتي تشهد لها الأيام بالثبات.

كما تحدث الشيخ عبدالله القنور بهذه المناسبة ورحب بالجميع في هذا اللقاء الميمون، حيث قال: أن هذه المناسبة من المناسبات التي فيها مودة وصلة ود، وهي مناسبة سعيدة على قلوبنا بوجود الشيخ عبدالرحمن بن بركات، الذي شرفنا اليوم ، كما أثنى على رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب و والأستاذ حميد رابح بن مصلاب، مؤكداً أن هذا ليس بغريب ولا مستغرب من رجل الأعمال عايض بن رقيب والأستاذ حميد رابح بن مصلاب وأنهم لرجال عُرف في اواسطنا بالخير والكرم والجود.

كما تحدث الشيخ عبدالرحمن بن بركات البراك، عن هذه المناسبة السعيدة حيث قال : أتشرف بزيارة رجل الأعمال عايض بن رقيب، والأستاذ حميد رابح بن مصلاب، الذي يعرف الجميع بكرمهما، حيث رحب من خلالها بالجميع وشكر رجل الأعمال عايض بن رقيب والأستاذ حميد رابح بن مصلاب، وشكرهم على حسن ضيافته السعيدة وليس مستغرب عليهما سائلاً الله عزوجل أن يجمعهم بترابط الأخوة.

ورصدت عدسة صحيفة الشمال الإلكترونية، حديث أخوي بين الشيخ عبدالرحمن بن بركات البراك والشاعر دبسان الفحطاني أثناء مشاركته الحفل، حيث أعلن البراك عن إهداء الشاعر “دبسان القحطاني” قعود أصيل مؤكداً له أنه يستاهل هذا القعود جعله الله له خيراً فيه.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>