مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يستقبل محافظ المواصفات السعودية

سمو أمير الجوف يستقبل محافظ المواصفات السعودية
https://www.alshaamal.com/?p=158465
تم النشر في: 28 يونيو، 2021 5:08 م                                    
14472
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي يرافقه نائب المحافظ للمطابقة والعمليات المهندس سعود بن راشد العسكر وعدد من مسؤولي الهيئة.
واطلع سموه خلال الاستقبال على جانب من أنشطة وإنجازات الهيئة في مجال سلامة المنتجات والمواصفات القياسية والجودة، كما اطلع سموه على مؤشر مطابقة السلع المتداولة في منطقة الجوف لمتطلبات المواصفات القياسية واللوائح الفنية ضمن أنشطة البرنامج السعودي لسلامة المنتجات الذي تنفذه المواصفات السعودية.
وثمّن الأمير فيصل بن نواف جهود المواصفات السعودية في تعزيز سلامة المنتجات والارتقاء بجودة السلع والخدمات في المملكة، وفق توجهات القيادة الرشيدة في توفير كل ما من شأنه تعزيز صحة وسلامة المواطن.
من جانبه أعرب محافظ المواصفات السعودية عن شكره للقيادة الحكيمة على الدعم المستمر للارتقاء بمنظومة البنية التحتية الوطنية للجودة، معرباً عن امتنانه لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه لأعمال وأنشطة الهيئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>