مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

شاهد: وافد عربي يقتحم سكن عمال ويعتدي على مقيم آسيوي بوحشية في الرياض

شاهد: وافد عربي يقتحم سكن عمال ويعتدي على مقيم آسيوي بوحشية في الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=146157
تم النشر في: 30 مارس، 2021 11:44 م                                    
17162
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، مقطع فيديو ظهر فيه، وافد عربي يعتدي على عامل آسيوي بوحشية في مقر سكنه في الرياض.

وظهر في الفيديو المتداول، الوافد يقتحم سكن المقيم الآسيوي، ويسأل عنه زملائه المتواجدين بالسكن، قائلا:”وين عادل؟”، ثم دخل إلى غرفته وصرخ في وجهه بصوت عال، قائلا:”قوم يا عادل”.

وقام الشاب في الفيديو بإهانة الوافد بألفاظ نابية وخادشة للحياء، ثم اعتدى عليه بطريقة وحشية، ولكمه في رقبته لكمة قوية طرحته على السرير الذي كان مستلقيا عليه.

وبحسب الفيديو، قال الشاب العربي للوافد: “سيب كل الأغراض ثم شتمه ووبخه بكلمات مهينة”، ثم قام بتخريب غرفته ورمى الكرسي الموجود في الغرفة والمرتبة، وصرخ في وجهه، قائلا:”أنا مغفل ما في (جي بي إس) ما في سيارة ما في أمن بره”.

وقال له شخص آخر:” وين الأغراض، وين الإقامة؟”، ثم قام الشاب بكسر سرير الوافد وقلبه على الحائط، وأخذ شنطة كانت بأسفله وصرخ في وجهه وقال:”وين الإقامة، وطرده خارج الغرفة”.

وعلق الشاب العربي على الفيديو، قائلا: “إذا واحد حرامي وسرقني وقدرت اكتشفه وأوصله تبغون تعامل راقي وأنا متنرفز حدثو العاقل بما يعقل”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>