مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

شرطة الرياض” تضبط 14 باكستانياً سرقوا 49 برج اتصالات

شرطة الرياض” تضبط 14 باكستانياً سرقوا 49 برج اتصالات
https://www.alshaamal.com/?p=3131
تم النشر في: 20 مايو، 2018 6:12 ص                                    
69760
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تمكّنت شرطة منطقة الرياض من القبض على تشكيل عصابي ضم 14 باكستانياً، تخصصوا في سرقة المعدات والقواطع الكهربائية من أبراج الاتصالات، حيث وصل عدد الأبراج التي قاموا بسرقتها إلى 49 برجاً.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، أنه تم تكثيف جهود الرصد الميداني للأبراج والمواقع المحتملة وزرع المصادر السرية في أوساط المشبوه فيهم، واستدل على مجموعة أشخاص امتهنوا سرقة المعدات والبطاريات والقواطع الكهربائية من مواقع متفرقة.

وأضاف أنهم نصبوا كمائن محكمة واتخذوا التدابير اللازمة وتمكنوا من القبض على 14 وافداً من الجنسية الباكستانية أعمارهم تتراوح بين العقدين الثالث والرابع، اعترفوا بارتكابهم 49 حادثة تمثلت في كسر الأقفال الخارجية لأبراج الاتصالات وسرقة محتوياتها.

وأشار المتحدث إلى أن الجناة استخدموا أحد الأحواش المستأجرة بحي السلي شرقي الرياض لإخفاء المسروقات وتصريفها، حيث قدرت قيمة القواطع الكهربائية المسروقة بنحو 28 ألف ريال، كما امتهنوا تخزين المواد الغذائية منتهية الصلاحية وتزييف تواريخها، مؤكداً أنه جرى توقيف الجناة وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>