الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
07:07 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 3900
التعليقات: 0

كلمة رئيس بلدية صوير بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

كلمة رئيس بلدية صوير بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم
https://wp.me/pa8VKk-xdQ
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية فواز الرويلي

رفع رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبد العزيز السلامة باسمه و نيابةً عن زملائه منسوبي البلدية ، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم ، مؤكدًا بأن هذه المناسبة عزيزةٌ و سعيدةٌ ، تتجلى فيها و من خلالها أسمى معاني الحبّ و الوفاء ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يديم الأمن و الاستقرار على بلادنا الغالية بعزها و رخائها تحت ظل القيادة الحكيمة .
وقال السلامة : للعام السادس على التوالي نجدد بيعتنا للملك سلمان، ونفخر بين أمم العالم كلِّها بهذا التجديد، وخير قائد تنهض الأمة بهمَّته العالية.
نبايعه وكلنا قناعة بهذه البيعة .. نبايعه ونحن متأكدين من أن عصر الحضارة والنهضة للمملكة سوف يتحقق في عهد الخيرات الذي يفيض بالخير على هذا الوطن الغالي .
فمن الواجب علينا أن نبايع خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من كلِّ قلوبنا ، نبايعه بالإخلاص و على المحبة و الوفاء والولاء ، نبايعه ونبايع ولاة أمورنا على السمع والطاعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*