الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا.
الفجر
05:06 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

بلدية مركز الشقيق تشرع أعمال صيانة وتطوير عدد من الشوارع وإزالة سفلتة الطرق

“الصحة” توضح آخر تطورات الموجة الثانية لـ”كورونا” في مؤتمر صحفي اليوم

الأزمة حالة توقيت حاسم

شرطة عسير : تحديد هوية المسؤول عن تجمع مخالف في إحدى الاستراحات بمحافظة تثليث للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

سمو وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية تحت عنوان (لقاحات كوفيد-19: التحديات العالمية والمستقبل)

الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث انقلاب على طريق الإسكان بالعقيق

أمانة تبوك تنهي إستعدادها للحالة المطرية المتوقعة على المنطقة وترفع جاهزيتها الميدانية

ما مدى شرعية أخذ لقاح الإنفلونزا الموسميّة؟ .. المطلق يكشف – فيديو

كيف حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال؟ .. متحدث نزاهة يكشف! – فيديو

بالفيديو: أمير تبوك ينقل تهنئة القيادة لطلاب جامعة الملك سلمان في سيناء

القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية مع إشهار السلاح على أحد سالكي الطرق العامة بـ”الطائف” .. والكشف عن جنسيتهما!

رابطة الشمال الإعلامية تقدم شهادة شكر للشاعر “فوزي بن مربح الرشيدي”

المشاهدات : 13100
التعليقات: 0

كلمة رئيس مركز إمارة روض بن هادي الرشيدي ……. بمناسبة اليوم الوطني ال 90 للمملكة

كلمة رئيس مركز إمارة روض بن هادي الرشيدي ……. بمناسبة اليوم الوطني ال 90 للمملكة
https://wp.me/pa8VKk-ux9
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عبدالوهاب بن هادي

نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني،
ونحن نحتفل هذه الأيام بذكرى تسعون ربيعاً مرت على قيام المملكة العربية السعودية، على قيام واحدة من أهم الدول في منطقة الشرق الأوسط والعالم، بعد ملاحم التوحيد التي خاضها المؤسس مع رجالاته المخلصين في عرض الجزيرة العربية وطولها، حتى حانت لحظة إعلان الدولة كياناً مستقلاً مظفراً، والذي تحين ذكراه امس الاربعاء 23 سبتمبر (أيلول). للمملكة العربية السعودية الذي يصادف الأول من الميزان كل عام، نتذكر العمل الجبار لموحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه، فالحمد لله على توافر نعمة الأمن والأمان التي لا يساويها ثمن في هذا البلد الطاهر الذي يعتبر قدوة لكثير من البلدان في أمنه وأمانه.
ومن نعم الله على هذا البلد احتضانه للحرمين الشريفين وقبلة المسلمين في كل أصقاع الدنيا التي يقصدها كل الناس من جميع دول العالم، ويجدون جل الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم. حري بنا في هذا اليوم أن نتذكر مراحل التطور والازدهار التي عاشتها مملكتنا الحبيبة منذ توحيدها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ومروراً بعهود الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد يرحمهم الله، وصولا إلى عهد الملك الحكيم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله -، زادت المشاريع التنموية للبلد وكذلك الإنسانية التي يتم تدشينها تباعا منذ تولي مليكنا الغالي مقاليد الحكم في البلاد وستعود بالنفع الكثير على المواطن السعودي في كل جزء من أرض مملكة الخير. فنعيد الحمد والشكر للمولى عز وجل على فيض نعمه على بلاد الشريعة والإسلام أعزها الله ونصرها ويجدر بنا تذكر كل ذلك في يوم الوطن المجيد الذي أول ما نتذكر فيه هو العمل البطولي الذي قام به الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه بعد توحيد هذا البلد تحت راية لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله والتي كان في توحيدها خير للإسلام والمسلمين في كل مكان فنسأل الله العلي القدير أن يرحم موحد هذا البلد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأن يسكنه فسيح جناته.
ونرفع أجمل عبارات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وللأسرة المالكة وللشعب السعودي عامة بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة.

رئيس مركز إمارة روض بن هادي

عبيد بن عقيل غازي بن هادي الرشيدي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*