مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض يعقد لقاءً في الأمن الفكري

مدير عام  فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض يعقد لقاءً في الأمن الفكري
https://www.alshaamal.com/?p=133406
تم النشر في: 24 ديسمبر، 2020 6:09 م                                    
15533
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري لقاءً توجيهياً ( عن بعد ) مع منسوبي إدارات الفرع، وذلك ضمن سلسلة برامج (تعزيز الأمن الفكري) التي تنفذها إدارة التوعية والتوجيه بالفرع، والتي تهدف إلى زيادة مستوى الوعي العام وتأصيل قضايا الأمن الفكري والانتماء والمواطنة الشرعية.
ونوه فضيلته بما تنعم به هذه البلاد المباركة من نعمة الأمن والأمان والاجتماع في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.
كما بين فضيلته أهمية لزوم جماعة المسلمين وإمامهم ووجوب السمع والطاعة، وعواقب الدعوة للخروج عليهم، ولزوم البعد عن الجماعات التي حذرت منها هيئة كبار العلماء وجرمتها وزارة الداخلية كالإخوان المسلمين وغيرها.
مؤكداً فضيلته على ضرورة تفعيل حملات ومبادرات الرئاسة العامة التوعوية (الصلاة نور، والخوارج شرار الخلق) التي أطلقها معالي الرئيس العام، بالتعاون مع الجهات المعنية عبر الوسائل المتاحة بما يبرز دور الهيئة في المجتمع.
وتأتي هذه اللقاءات الافتراضية ضمن خطة عمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض التوجيهية والوقائية، في ظل توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>