الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا.
المغرب
06:40 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

تعليم تبوك يحقق (19) ميدالية في “الكانجارو للرياضيات” 2021

أمانة منطقة حائل .. لاتهاون مع المنشآت المخالفه

بلدية طبرجل تضبط 100 كجم من اللحوم مجهولة المصدر معدة لأحد المطاعم داخل شقة عمالة

“التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشًا

أصابعُ زهراء

الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير مشاري بن منصور بن مشعل

أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير

التحالف: اعتراض وتدمير 3 طائرات مفخخة من دون طيار أطلقتها مـليشيا الحـوثي باتجاه منطقة جازان

سمو أمـــير الجوف: مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن امتداد للعناية الكريمة في نشر علوم القرآن وصناعة جيل متعلم

ترصد بعملاء المصارف وسرقة مابحوزتهم .. القبض على مقيم ارتكب عدداً من الجرائم .. والكشف عن جنسيته!

تعليم صبيا يحقق 13 ميدالية في مسابقة كانجارو موهبة 2021

ممنوع من التجول .. فيديو لـ”مشهد أثار الجدل” للفنانين ناصر القصبي وعلي الحميدي

عاجل

خادم الحرمين يغرد على تويتر: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك

المشاهدات : 11950
التعليقات: 0

هل يؤمن الطب النفسي بتلبس الجن؟ .. طبيب يكشف! – فيديو

هل يؤمن الطب النفسي بتلبس الجن؟  .. طبيب يكشف! – فيديو
https://wp.me/pa8VKk-voC
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد الرياض

أكد استشاري الطب النفسي، الدكتور طارق الحبيب، أن الطب لا يعترف بما يصفه العامة بـ”تلبس الجن”، مشيرًا إلى أن قلة من الأطباء النفسيين يؤمنون به.

وقال، خلال حديثه في برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”، إن الطب النفسي لا يعترف بالجن أو الحسد أو العين، وإن كانت تمت استعارة مصطلحات شبيهة “التلبس” في بعض التصنيفات الطبية.

وأوضح أن معظم الأطباء النفسيين المسلمين ينكرون “التلبس”، موضحًا أن الحالات التي ذُكر فيها “المس” في القرآن كانت تعني الأذى وليس “التلبس”.

وأبان استشاري الطب النفسي أن الله احتفظ في علمه بأمر النفس، معتقدًا أن على المتخصصين البحث بشكل أكبر في هذا الأمر للوصول إلى وسائل العلاج بزواياها المختلفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*