الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا.
الظهر
12:09 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 5350
التعليقات: 0

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مدير قناة الإخبارية السعودية

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مدير قناة الإخبارية السعودية
https://wp.me/pa8VKk-wXd
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد الرياض

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, اليوم بمكتبه في مقر الوزارة، مدير عام قناة الإخبارية السعودية والشؤون الإخبارية بهيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ فارس بن حزام الحربي.
وفي بداية اللقاء، رحب معاليه بمدير قناة الإخبارية, مشيداً بالدور الذي يقدمه الإعلام السعودي بقيادة معالي وزير الإعلام الدكتور ماجد القصبي في مواكبة الرؤى وتحقيق التطلعات للقيادة الرشيدة، مؤكداً على أن الإعلام رسالة مهمة ينبغي أن تبرز الصورة الحقيقية لما تشهده المملكة من نهضة وتقدم ورقي في مختلف المجالات في ضوء رؤية المملكة 2030.
من جانبه، قدم مدير عام قناة الإخبارية السعودية شكره وتقديره لمعالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على حسن الاستقبال، والاستئناس بتوجيهاته السديدة والتي ستكون نبراساً له، مشيداً بما تشهده وزارة الشؤون الإسلامية من نقلة كبيرة في مستوى التعاون مع مختلف وسائل الإعلام لإبراز رسالة المملكة السامية التي تقوم على الوسطية والاعتدال، ونبذ كل أشكال التطرف والإرهاب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*