مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

وكيل النيابة العامة يستقبل مساعد وزير التجارة ويناقشان عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

وكيل النيابة العامة يستقبل مساعد وزير التجارة ويناقشان عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
https://www.alshaamal.com/?p=159452
تم النشر في: 4 يوليو، 2021 9:02 م                                    
16542
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، في المقر الرئيس للنيابة العامة اليوم الأحد معالي مساعد وزير التجارة بدر الهداب، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على تعزيز التعاون بين النيابة العامة ووزارة التجارة.
ورحب معالي وكيل النيابة العامة في مستهل اللقاء بمعالي مساعد وزير التجارة، مثمناً ما تقوم به الوزارة من دور فعال في الوقاية من الجرائم والمخالفات التجارية والاقتصادية والجهود الكبيرة التي تبذلها في هذا الشأن.
من جانبه قال معالي مساعد وزير التجارة إن الجهات المعنية في الوزارة تحرص على ضمان استيفاء ما يحال للنيابة العامة من محاضر ومذكرات وتقارير تتعلق بالجرائم والمخالفات في الأنظمة التجارية للمتطلبات النظامية، مقدماً شكره الجزيل للنيابة العامة على ما تقوم به في هذا الإطار من حماية جنائية للمجتمع.
يجدر بالذكر أن الأجهزة المعنية في النيابة العامة ووزارة التجارة اتخذت مؤخراً كافة الإجراءات اللازمة تمهيدا للربط الإلكتروني بين الجانبين بما يسرع تبادل البيانات والمعلومات المشتركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>