مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
محليات

العاملون و الطلاب في مجمع الخندق يؤدون صلاة الاستسقاء

العاملون و الطلاب في مجمع الخندق يؤدون صلاة الاستسقاء
https://www.alshaamal.com/?p=18130
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2018 3:24 م                                    
26742
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اقتداءً بالنبي صلى الله عليه و سلم ، و تأسيًا بسنته في طلب المزيد من الله العلي القدير بأن يُنعم بفضله و إحسانه بالغيث على أرجاء البلاد ، و شكره على نعمه التي لا تحصى ، و إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الداعي بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة؛ فقد أدّى العاملون بمجمع الخندق التعليمي بهديب من إداريين و معلمين ، إضافةً إلى الطلاب صلاة الاستسقاء بالمدرسة ، و أمهم بالصلاة الأستاذ عبد الله المطوع .
فقد دعا المطوع المصلين بتقوى الله في السرّ و العلن و لزوم الاستغفار و الاكثار منه ، إضافة إلى التضرع و الدعاء و الخضوع لله ، موضحًا بأن من أسباب هلاك الأمم التي سبقتنا هي المعاصي و الذنوب .
و ذكر المطوع بأن على الإنسان أن يحاسب نفسه دائمًا و هو من الأمور المحببة و الجميلة التي لابد أن يفعلها الإنسان و خاصة أذا ما أصيب بشيء ، مؤكدًا بإحسان الظن بالله و ارتجاء ما عنده . و حذر في نهاية خطبته من التمادي في المعاصي و المجاهرة بها ، و حذّر من أكل الحرام و الرّبا ، و ظلم الناس ، موصيهم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
كما أوضح بأنه من الواجب علينا شكر الإله و حمده على الغيث الذي نزل علينا و الدعاء أن يعمّ بخيره أرجاء البلاد و ينفع به العباد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>