مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

*الكلية التقنية بنجران تنفذ دورة تدريبية في مجال “الأمن السيبراني” لعدد من مدراء القطاعات الحكومية ومنسوبيها*

*الكلية التقنية بنجران تنفذ دورة تدريبية في مجال “الأمن السيبراني” لعدد من مدراء القطاعات الحكومية ومنسوبيها*
https://www.alshaamal.com/?p=73248
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2019 6:08 م                                    
27747
0
متابعات
صحيفة الشمال الإلكترونية
متابعات

تنفذ الكلية التقنية بنجران ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر دورة تدريبية في مجال “الأمن السيبراني” بمقر الكلية مستهدفة عدد من مدراء القطاعات الحكومية ومنسوبيها.

وأبان المتحدث الرسمي للكلية علي بن عبدالله ال عتيق أن الدورة تهدف إلى بيان أهمية “الأمن السيبراني” لجميع القطاعات الحكومية والخاصة، حيث يسلط الضوء على أبرز مفاهيمه ومصطلحاته باستعراض أهم الإحصائيات والتوجهات العالمية في هذا المجال.

بالإضافة إلى شرح أبرز الدوافع وراء الهجمات السيبرانية وآليات تنفيذها وأكثر أنواعها شيوعًا وتدميرًا، وتعريف المشاركين بالخطوات والإرشادات الأمنية المتعلقة بأساليب الحماية ضد هذه الهجمات وشرح الاستراتيجيات الأمنية ودور السياسات والإجراءات وإدارة المخاطر وتطبيق مفهوم الحماية الطبقية في حماية المنظمات وكيفية الاستفادة من الحلول التقنية وتأهيل الكفاءات البشرية لتطوير برنامج تكاملي وشامل لإدارة أمن المعلومات لدى الجهات الحكومية.

وأكد “آل عتيق” أن الكلية تولي توعية المجتمع بأهمية الأمن السيبراني اهتمامًا كبيرًا، من خلال إقامة الدورات والورش العلمية والعملية للقطاعات الحكومية والخاصة وكافة شرائح المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>