مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

“النقل العام” توقع اتفاقية لتوفير تمويل للشباب للعمل في تطبيقات توجيه السيارات

“النقل العام” توقع اتفاقية لتوفير تمويل للشباب للعمل في تطبيقات توجيه السيارات
https://www.alshaamal.com/?p=18098
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2018 1:59 م                                    
18980
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت هيئة النقل العام اتفاقية شراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، تهدف لتقديم الدعم والتمويل للشباب السعودي للعمل في أنشطة النقل البري.

وقع الاتفاقية بالمقر الرئيسي لهيئة النقل العام بالرياض كل من رئيس الهيئة الدكتور رميح الرميح ومدير عام بنك التنمية الاجتماعية إبراهيم الراشد.

وأشار الرميح إلى أن نجاح نشاط تطبيقات توجيه المركبات بفضل التعاون بين الهيئة ووزارتي الداخلية و”العمل”، حيث بلغ عدد الشباب العاملين بهذه الخدمة نحو 485 ألف شاب، لذلك حرصت الهيئة على توقيع هذه الاتفاقية لتمويل توفير سيارات حديثة للشباب، للعمل في تطبيقات توجيه السيارات، مضيفاً أن الاتفاقية ستدعم أنشطة أخرى مستقبلا.

فيما أوضح مدير عام بنك التنمية الاجتماعية، أن إجمالي الدعم سيصل لأكثر من 270 مليون ريال في السنة الأولى بمتوسط تمويل 90 ألف ريال بحد أعلى 150 ألف ريال، مشيراً إلى أن الاتفاقية تأتي امتداداً لمشروع موّل البنك خلاله نحو 14 ألف مشروع سيارة أجرة بإجمالي تمويل بلغ نحو مليار ريال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>