مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

بالصور .. الخليل يتابع الامدادات وتوفره *واستقرار اوضاع سوق الخضار المركزي

بالصور .. الخليل يتابع الامدادات وتوفره *واستقرار اوضاع سوق الخضار المركزي
https://www.alshaamal.com/?p=90889
تم النشر في: 30 مارس، 2020 9:38 م                                    
50413
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

تفقد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالاحساء م ابراهيم الخليل سوق الخضار والفواكه المركزي بمحافظة الاحساء مع ادارة الاسواق بأمانة الاحساء .
حيث قام بجولة تفقدية على جميع منتجات السوق والتأكد من توفرها بشكل كافي ، ولأن حكومتنا الرشيدة أيدها الله حريصه كل الحرص على دعم المخزون الغذائي والتأكد من استقرار أسعاره والوصول بالمنتجات الى سعر مناسب لأطراف العلاقة متمثلين في المزارع والمستهلك والتأجر.
وأفاد المهندس ابراهيم الخليل بأنه هناك متابعة بشكل كبير من جميع الإدارات والدوائر ذات العلاقة من توفير الأمن الغذائي والإمداد والتأكد من سلامة واستقرار أسعارها في ظل الظروف التي يعيشها العالم من جائحة كورونا وكلنا أمل تجاوز هذه الأزمة بأذن الله .
وذكر احمد الحسن – مستهلك – الحمد لله المنتجات متوفرة بشكل كافي وخصوصاً المنتجات الاحسائية ووافره وأسعاره مناسبة وفي متناول الجميع وربما شاهدنا ارتفاع بعض المنتجات ولكن بعد تدخل وزارة التجارة عادة الى وضعها الطبيعي .

كما ان أمانة الاحساء تقوم بالدور الرقابي والصحي والتأكد من سلامة المنتجات والحرص على نظافة والتعقيم وتطهير الساحات ومراقبة الأسواق وتطبيق الاشتراطات الصحية للباعة ورواد السوق في ظل الظروف الحالية التي نعيشها مع جائحة كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>