مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

بالفيديو: “حسين الخريصي” ينفذ مبادرة اجتماعية ويدخل السعادة والبهجة في أبائنا المسنين بـ”دار رعاية المسنين” في حائل

بالفيديو: “حسين الخريصي” ينفذ مبادرة اجتماعية ويدخل السعادة والبهجة في أبائنا المسنين بـ”دار رعاية المسنين” في حائل
https://www.alshaamal.com/?p=136160
تم النشر في: 10 يناير، 2021 7:10 م                                    
62219
0
فاطمة العامري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فاطمة العامري

أوضح الأستاذ “حسين الخريصي” من خلال مقطع فيديو أنه بعد هطول الأمطار وزيادة الخير في منطقة حائل، قمنا بالخروج والاستئناث والجلوس في المناطق البرية للاستمتاع بالأجواء الشتوية الخلابة في مرتفعات منطقة حائل.

وأضاف الخريصي أن هناك فئة قد تكون قد نسيناها وأحببنا أن يشاركونا هذه الأجواء الرائعة وهذه الفئة هم الأباء المتواجدون في دار رعاية المسنين في منطقة حائل.

وأضاف الخريصي أنهم قاموا بتقديم طلب للسادة المسؤولين في منطقة حائل بمبادرة اجتماعية لتوفير السعادة للأباء، وجاءنا الرد بالموافقة من المسؤولين، فقمنا بتهيئة أجواء رائعة للأباء في طلعة كاملة تكفل بها “الاختيار للوازم الرحلات” في منطقة حائل.

ورصد مقطع الفيديو حافلة كانت تقل المسنين المقيمين في دار رعاية المسنين وهم ينزلون منه والاستمتاع بالأجواء الرائعة في مرتفعات منطقة حائل.

ومن جانبه قال مدير دار رعاية المسنين بحائل الأستاذ حمود الهديرس، أوجه الشكر والتقدير للأستاذ حسين الخريصي، على مبادرته الاجتماعية، وشاكرين له ويجزاه الله خيرا على هذه المبادرة التي أدخلت الفرحة والسعادة على أبنائنا المسنين.

وقال مساعد مدير دار رعاية المسنين بحائل الأستاذ طلال الجروان، أن ابو سليمان جزاه الله بالخير وبارك الله فيه فمبادرته رفعت نفسية هؤلاء الاباء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>