مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

بالفيديو مأدبه تُقام للشيخ بن قعبوب بمناسبة سلامته وصحيفة الشمال تغطي الحدث.

بالفيديو مأدبه تُقام للشيخ بن قعبوب بمناسبة سلامته وصحيفة الشمال تغطي الحدث.
https://www.alshaamal.com/?p=123295
تم النشر في: 23 أكتوبر، 2020 8:50 م                                    
20201
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار الأعلامي محمد بن نافع المشعلي الملقب بصقر الأعلام  محرر لدى صحيفة الشمال الالكترونية الشيخ/ قعيد بن قعبوب معرف قرية البحرة ، وتأتي هذه الزيارة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادث مروري على طريق حائل

وقد أُقيمت مأدبة عشا بمناسبة سلامته حضر فيها الأهل والأصدقاء مطمئنين على صحة بن قعبوب وداعين الله له بالسلامة والحفظ من كل مكروه .

وبالترويح عن النفس القى الشاعر الجزل الذي يطرب مسامع الجميع بجميل شعره صنديد الشوالعة قصيدة بمناسبة سلامة بن قعبوب ، ايضاً حضر الناشط الاجتماعي صالح المهيمزي وكان يرافقهم الأستاذ معوض الزبني  مطمئناً على صحة بن قعبوب وتأتي هذه الزيارة الأخوية ليس للأطمئنان فقط بل لتثبيت اواصر المحبة والإخاء .

وشكر بن قعبوب صحيفة الشمال على هذه الزيارة قائلاً: كل الشكر والتقدير لصحيفة الشمال من محررين واعضاء وعلى رأسهم مالكها ورئيس مجلس إدارتها الاعلامي القدير عبدالرحمن بن مرشد وهذه الزيارة ليست بغريبة ولا مستغربة من صحيفة الشمال .

وقد قدم الطفل مهند باقات من الزهور للشيخ بن قعبوب في لفتة حانية وقد شكر بن قعبوب الطفل مهند على هذه الهدية المفعمة بالحب.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>