مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

تعليم جازان يطيح بأحد قيادييه على خلفية 12 مليون ريال مستحقات لحراس مدارس

تعليم جازان يطيح بأحد قيادييه على خلفية 12 مليون ريال مستحقات لحراس مدارس
https://www.alshaamal.com/?p=17974
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2018 3:02 م                                    
22025
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أنهت إدارة التعليم بمنطقة جازان تكليف أحد قيادييها وأحالت عدداً من موظفيها للتحقيق، وذلك على خلفية تراكم مستحقات مالية تصل لأكثر من 12 مليون ريال، تخص بدل خارج دوام لحراس مدارس.

وكان الحراس المتضررون قد تقدموا بشكاوى لوزارة التعليم، أوضحوا فيها أن إدارة تعليم جازان ظلت طوال الأربع سنوات الماضية تتعذر بعدم وجود بند لبدل خارج الدوام للعمل في أيام عطلات “الجمعة، والسبت، والأعياد، واليوم الوطني”، رغم أنها كانت تصرف لهم سابقاً.

وأوضح الحراس في شكواهم، أنهم اكتشفوا أن هناك أمراً صادراً من مدير التعليم بصرف هذه المستحقات، مشيرين إلى أن بعض الحراس فارقوا الحياة دون أن تصرف مستحقاتهم.

وبحسب المصادر فإن إدارة تعليم جازان اكتشفت تقصير رئيس أحد الأقسام وتسببه في حرمان حراس المدارس من الحصول على مستحقاتهم، ما دعاها لإنهاء تكليفه، وإحالة عدد من الموظفين للتحقيق، لعدم إدراج مستحقات بدل الدوام الخاص بالحراس ضمن الاعتمادات المرفوعة لوزارة التعليم، ما أدى لتراكم هذه المبالغ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>