مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

جمعية أجياد تعلن عن خطتها الدعوية خلال شهر رمضان المبارك

جمعية أجياد تعلن عن خطتها الدعوية خلال شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=146183
تم النشر في: 31 مارس، 2021 1:15 م                                    
21917
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد بأجياد في مكة المكرمة عن خطتها الدعوية لشهر رمضان المبارك للعام الحالي 1442هـ، والتي تتمثل في إقامة محاضرات إيمانية عن بعد وكلمات وعظية بناءً على قرار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وتوزيع مصاحف مترجمة بأكثر من 25 لغة عالمية، إضافة إلى تنفيذ عدد من المبادرات الالكترونية من إنتاج مقاطع دعوية وإطلاق مسابقات دعوية ووطنية لغرس قيمة اللحمة الوطنية.

وتأتي هذه البرامج الدعوية متوافقة مع الخطة المرسومة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المكرمة ومركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة لشهر رمضان المبارك، حيث يشارك في تقديمها نخبة من الدعاة والعلماء والمشايخ الرسميين بالوزارة.

كما تصاحب البرامج دروس علمية وتوزيع الكتيبات المترجمة وتوزيع المصاحف بلغات مختلفة، إضافة إلى ذلك إطلاق العديد من المبادرات الالكترونية من مسابقات وإنتاج مقاطع مرئية توعوية، وبرامج توعوية أخرى تهتم بالاحترازات الصحية عبر فرق تطوعية وإطلاق العديد من الفرص التطوعية عبر منصة التطوع الرسمية.

يذكر أن جمعية أجياد للدعوة والإرشاد جمعية متخصصة في توعية الحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم المكي، من خلال تنفيذ عدد من البرامج العلمية والمحاضرات الإيمانية والمبادرات التطوعية واستفاد منها ملايين من الحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم من المواطنين والجاليات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>