مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
ثقافة وفن

سهير مهدي تدشن كتابها الاول « رحيل جوارحي »

سهير مهدي تدشن كتابها الاول « رحيل جوارحي »
https://www.alshaamal.com/?p=76404
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2019 1:09 م                                    
34153
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

دشنت الكاتبة – سهير يعقوب مهدي كتابها الأول بعنوان (رحيل جوارحي ) يوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر بموقع فيرجن الروشانا مول بحضور عدد من القناصل كان على راسهم السفير والقنصل الفلسطيني العام /محمود الأسدي والقنصل الفلسطيني / معين جودت السوافيري والسفير / مازن مرتجي و عدد من رجال الأعمال وسيدات المجتمع الراقي ونخبة من الإعلاميين والإعلاميات، كان من بينهم الدكتورة /غادة طنطاوي وسفير النوايا الحسنة الأستاذ /فيصل كيال والمذيعة عبير الماحي والفنان غفران الخالد ومدير شركة تناغم الحياة الأستاذ / شادي العتيبي والفنان /صالح الخلاقي . الجدير بالذكر حصول الكاتبة /سهير مهدي على درجة الدكتوارة الفخرية في مجال التعليم والتدريب وخدمة المجتمع من الجامعة الإمريكية قبل تدشين كتابها بيومين حيث سلم الشهادة لها الدكتور /سعد علي النجار نيابة عن الدكتور /عبدالعال معروف رئيس الأتحاد العربي للتدريب .

هاهنا تكتمل فرحة الكاتبة الدكتورة /سهير مهدي وسط حضوراً عظيم من محبي كلماتها واصدقائها

– والصحيفة – ومنسوبيها تبارك للكاتبة الزميلة الخلوقة – سهير مهدي تدشين كتابها ( رحيل جوارحي ) وحصولها على درجة الدكتوراة وتتمنى لها دوام التقدم والنجاح في مسيرتها العمليه والعلميه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>