مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

صحة وتعليم الشرقية يفعلان أسبوع التحصين ويؤكدان على أنه آمن

صحة وتعليم الشرقية يفعلان أسبوع التحصين ويؤكدان على أنه آمن
https://www.alshaamal.com/?p=49173
تم النشر في: 24 أبريل، 2019 5:22 م                                    
23648
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

فعلت المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية صباح اليوم الأربعاء الأسبوع العالمي للتحصين بحضور مدير عام صحة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي ومدير عام التعليم بالشرقية الدكتور/ ناصر الشلعان . وقد احتوت الفعالية على معرض تعريفي وتوعوي استمر يومين .
وبين مدير عام صحة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي أن الهدف من الاحتفال بأسبوع التحصين العالمي هو رفع المستوى الصحي وزيادة معدلات التحصين ضد الأمراض المعدية بالتزامن مع الأسبوع الأخير من شهر أبريل من كل عام ، حيث نسعى بأن نسلط الضوء على أهمية التحصين الذي ينقذ الأشخاص من الأمراض ( بإذن الله ) ، فمن واجبنا تثقيف المجتمع بخطأ الاعتقاد الشائع عن أضرار اللقاحات وعلاقتها بالإصابة ببعض الأمراض ، وتصحيح المفاهيم المتعلقة بهذا الاعتقاد الخاطئ.
وأكد مدير عام التعليم بالشرقية د/ ناصر الشلعان بكلمته أثناء اللقاء على التعاون بين إدارة التعليم وصحة الشرقية في هذا الخصوص والذي سينعكس أثاره بمشيئة الله على تحصين الطلاب ضد الأمراض المعدية وحماية الأسرة والمجتمع .
حيث أقيمت أثناء الفعالية محاضرة عن المعتقدات الخاطئة عن التحصين ، وتلا ذلك عرض مشهد مسرحي عن التحصين نفذه مجموعه من التعليم ، وجرى في الختام تكريم المتميزين والمشاركين والداعمين لدورهم الفعال بتطبيق برنامج التحصين الموسع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>