مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
المشاهدات : 41066
التعليقات: 0

عطاء ونماء .. وقيادة حكيمة

عطاء ونماء .. وقيادة حكيمة
https://www.alshaamal.com/?p=170200

ونحن نعيش هذه المناسبة الوطنية العظيمة لا يسعنا إلا أن نرفع أسمى عبارات التهاني لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمناسبة الإحتفاء باليوم الوطني الحادي والتسعون للمملكة العربية السعودية.

فقد حبى الله سبحانه وتعالى منذ توحيد المملكة على يد جلالة المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه ومن بعده أبناءه العظماء وصولاً لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أيده الله ومملكتنا الحبيبة تسير بخطى متسارعة جعلت وطننا الحبيب في مصاف دول العالم من حيث التقدم الملحوظ وفي شتى المجالات.

لقد اكتسب هذا الوطن من خلال قيادته العظيمة شأناً لا يستهان به حتى أصبح في مصاف الدول العظمى بل تجاوزها بكثير برؤية الشاب الطموح الذي جعل من عنان السماء نبراساً له ، ومن جبل طويق شموخاً ليس له حدود ، حتى أصبحت الدول الأخرى وأبنائها تتغنى بإنجازات هذا الوطن الغالي والذي كنا وما نزلنا نفاخر به وبقيادته برؤية حفيد معزي محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

إن هذا الوطن الغالي وقيادته الحكيمة اصلت في قلوب ابناءه مبادئ الحب والانتماء بحرصها على رفعة المواطنين تجاه كل المجالات التي تعزز من روح الوطنية وحب البذل والعطاء تجاهه بتكاتف أبناءه ضد كل من يحاول زعزعة أمنه واستقراره مكاتفين على قلب رجل واحد. حمى الله وطننا الغالي من كل مكروه.

مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>