مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

مدير فرع اخاء بمنطقة عسير يهنيء القيادة الرشيدة

مدير فرع اخاء بمنطقة عسير  يهنيء القيادة الرشيدة
https://www.alshaamal.com/?p=109245
تم النشر في: 2 أغسطس، 2020 10:26 م                                    
23177
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بتوجيهات القيادة الرشيدة على المحافظة على الانسان تباعد جسدي وبتناغم أمني وتنظيمي يحل علينا عيد الاضحي المبارك لتثبت حكومتنا اننا دائماً على قدر الحدث متكيفين مع جميع الظروف .
لا يزال وطننا يسطر للتأريخ سطوراً فنشعر بالأمن والثقة بعد الله تعالى بالإجراءات الوقائية والاحترازية الرائعة المذهلة التي اتخذتها للحد من انتشار جائحة كورونا، وبمشاعر صادقة، ودعوات خالصة، وألسن تلهج بالحمد والثناء، عبارات تجسّد حالة الفرح والسرور التي تغمر حجاج بيت الله الحرام وهم يؤدون مناسك حج هذا العام 1441هـ، في هذا الظرف الاستثنائي متمثلة مشهد حضري لجميع زوارها بكنوز الأرض تفديكم، وعطر العود نهديكم ووسط قلوبنا مسكنكم ، وبعيد الأضحي نهنئكم وانتم في خير وسلامة.
ومن هنا نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولأمير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1441هـ. سائلين المولى عز وجل أن يديم عليهما الأعياد دُهوراً و من تقواه نوراً ووافر الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل هذه القيادة الحكيمة، وأن يعيده على الوطن باليمن والبركات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>