مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
الناس

منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون “الفايز “

منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون  “الفايز “
https://www.alshaamal.com/?p=105746
تم النشر في: 7 يوليو، 2020 3:11 م                                    
70313
0
بندر الشهوان
صحيفة الشمال الإلكترونية
بندر الشهوان

كرَّم منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية اليوم الاثنين الموافق 2020/07/06م مدير وحدة الخدمات المساندة للاشخاص ذوي الاعاقة في محافظة البكيرية سابقاً الاستاذ/ عبدالله بن صالح الفايز ، وذلك في حفل رسمي أقيم في مدينة الخبراء ، وحضور عدد من مدراء الاقسام والزملاء في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومنسوبيها.

وبهذه المناسبة ألقى الاستاذ / عبدالله بن صالح الفاير كلمة رحب فيها بجميع منسوبي الوحدة ، واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً متميزة خلال فترة عملهم في الوحدة، وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة ، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات الوحدة .

ونوَّه “الفايز” إلى أن الحياة تتعدد بمراحل جديدة في عمر الإنسان، ويجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة وجميلة بما فيها من متغيرات على الحياة، مبيناً أن الوزارة تحرص دائماً على للاشخاص ذوي الاعاقة وخدمتهم سواء في مجال التدريب أو الاستشارات او الاعانات وجميع الخدمات المقدمة لهم ، مؤكداً على أن باب الاستشارات الادارية والفنية مفتوح دائماً لأي إضافات أو اقتراحات تخدم الاشخاص ذوي الاعاقة .

كما تضمن الحفل تكريما بدرع وهدايا تذكارية و عبَّر “الفايز ” من خلاله عن شكره لزملائه منسوبي الوحدة ، لما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم تحت ادارته ، متمني لهم التوفيق في قادم الأيام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>