مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

وطن شامخ و قيادة حكيمة في مجمع الخندق بالجوف

وطن شامخ و قيادة حكيمة في مجمع الخندق بالجوف
https://www.alshaamal.com/?p=17937
تم النشر في: 23 أكتوبر، 2018 11:45 م                                    
25062
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكّد طلاب مجمع الخندق التعليمي وقوفهم مع قيادة هذا الوطن المعطاء و الالتفاف حول قيادته الحكيمة و الرشيدة ، معبرين عن مشاعرهم الوطنية الصادقة بوفاء أبناء هذا البلد ، و تضامنًا مع الحملة التي أطلقتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بضرورة تكاتف الجهود للوقوف مع و طننا الغالي و قادته المخلصين .
فقد أقام المجمع عددًا من الفعاليات الوطنية من خلال تنفيذ برنامج إذاعي خاص يهدف إلى تسليط الضوء حول نهج الدولة في ترسيخ اسس العدل وفق ما تقتضيه شريعتنا السمحاء ، و استذكار للجهود الحثيثة و التي تقوم بها حكومتنا في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أرجاء الأرض ، و سعيها لجمع شمل العرب و المسلمين ، و دور قيادتنا في هذا الشأن .
و في شأن متصل اختتم دوري “وطن الشموخ” للمرحلة الثانوية ، تم من خلاله تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى ،كما شمل التكريم اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية .
هذا و قدم قائد المدرسة شكره و تقديره لمعلم التربية البدنية الأستاذ خالد العقيل و لرائد النشاط المكلف الأستاذ محمد الزايدي و كافة العاملين بالمدرسة على تفاعلهم و تعاونهم مع هذا البرنامج و تحقيق الأهداف التربوية و ترسيخ المبادئ الوطنية و تعزيزها في نفوس الطلاب ، مثمنًا للجميع تفهمهم لدورهم التربوي و حسهم الوطني ، و الشكر موصول لأبنائه الطلاب على تنفيذ البرنامج ، إضافةً إلى مشاعرهم الصادقة و التي ترجموها على أرض الواقع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>