مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 3 شوّال 1445هـ

الفجر
04:42 ص
الشروق
06:02 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:51 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
الناس

وفاة أشهر ممثلي عصره لأبطال الصحراء “ياسر المصري”

وفاة أشهر ممثلي عصره لأبطال الصحراء “ياسر المصري”
https://www.alshaamal.com/?p=10091
تم النشر في: 24 أغسطس، 2018 1:26 ص                                    
70706
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd
نعى الوسط الفني الأردني الممثل الأردني القدير ياسر المصري، الذي قضى مساء أمس إثر حادث سير تعرض له مساء أمس في مدينة الزرقاء، وقال نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب إن ياسر المصري انتقل الى رحمته تعالى، في مستشفى الزيتونة في الزرقاء بعد تعرضه لحادث سير في ضاحية مكة في الزرقاء، وأضاف الخطيب إن الفن الأردني خسر اليوم بوفاة الفقيد ياسر المصري احد اعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحة العربية.

ومن أشهر أعمال الفنان القدير ياسر المصري مسلسل «الوعد» الذي أدى دور البطولة فيه والذي يتناول حكاية واقعية عن الحب والرحيل عاشها الفارس الشيخ خلف بن دعيجاء، وهو من أشهر أبطال الصحراء، حيث اتسمت شخصيته بالنخوة والكرم والشجاعة.

وفي هذا العمل يُلاحظ جمالية الصورة من خلال قصة واقعية أعطته أبعادا ثرية، إلى جانب الحرفية بتنفيذ المعارك، وسخاء الإنتاج واستقطاب نجوم الدراما البدوية الذين اشتهروا في العديد من الأعمال البدوية، وذلك للظهور بتلك الشخصية للمكانة التي تحظى بها من مكانة من الشجاعة والكرم ونبل وأصالة العربي البدوي على امتداد أرجاء الأقطار العربية، وتُحاكي الواقع المعاش في تلك الحقبة على الرغم من قساوة العيش حينذاك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>