مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
عام

مدير تعليم جازان يعقد اللقاء الأول بقادة وقائدات المدارس

مدير تعليم جازان يعقد اللقاء الأول بقادة وقائدات المدارس
https://www.alshaamal.com/?p=10752
تم النشر في: 30 أغسطس، 2018 2:55 م                                    
20156
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بقسم القيادة المدرسية اللقاء الأول لمدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس بقادة وقائدات المدارس للعام الدراسي 1439 – 1440 .
وعبر “الأحوس” في بداية اللقاء عن شكره وتقديره لجهود قادة وقائدات المدرسة ، مؤكداً على أنهم من أهم الأركان بالعملية التعليمية ولهم الدور الأكبر في جعل البيئة المدرسية التي تعد البوابة الرئيسية لصناعة المستقبل وتحقيق رؤية ⁧‫المملكة‬⁩ 2030 أكثر جاذبية للطلاب والمعلمين ، موضحاً أن الإدارة العامة تسعى لتلبية جميع الاحتياجات التي يحتاجها قادة وقائدات المدارس .
استعرض “الأحوس” بعد ذلك الجهود التي قدمتها الإدارة العامة بناءً على توصيات اللقاء السابق حيث قدمت الإدارة عدداً من الجهود شملت عقود الصيانة والمقاصف المدرسية والنقل المدرسي والمباني المدرسية والتشكيلات المدرسية والإشرافية والخدمات المقدمة لمدارس التوأمة ، مقدما الشكر للإدارات المعنية على جهودهم في تقديم الخدمات.
واختتم اللقاء باستعراض توجهات الإدارة في المرحلة المقبلة ، والاستماع لأراء قادة وقائدات المدارس ومناقشة أبرز المعوقات التي تواجههم مع مدير التعليم ومدراء المكاتب ومدراء الإدارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>