مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمين تبوك يعقد لقاء مفتوح مع أعضاء المجلس البلدي بالمنطقة

أمين تبوك يعقد لقاء مفتوح مع أعضاء المجلس البلدي بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=113044
تم النشر في: 2 سبتمبر، 2020 9:52 ص                                    
15273
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

التقى أمين منطقة تبوك المكلف المهندس درويش بن علي المحفوظ اليوم ، بمقر المجلس البلدي بالمنطقة ، رئيس المجلس المهندس عطية بن محمد الضيوفي وأعضاء المجلس ،

وهدف اللقاء الى تعزيز الدور التشاركي في العمل وأستمتع الأمين خلال اللقاء الى المقترحات والحلول التى تهم مشاريع مدينة تبوك والخدمات التي تقدمها الامانة واستعراض إحتياجات الأهالي من الخدمات البلدية ، مؤكداً على أهمية دور المجلس البلدي في تحقيق اهداف الامانة وخططها في مجالات التنمية العمرانية ومعالجة بعض التحديات العاجلة .

واستمع المهندس ” الغامدي ” إلى شرح مفصل من رئيس المجلس البلدي عن المشاريع التي أسهم المجلس بالتعاون مع الأمانة خلال الفترة الماضية في انجازها.

شارك بعدها رؤساء اللجان المشكلة في جانب المشاريع والخدمات والمشاركة المجتمعية بالملاحظات التي ينقلها الاهالي وتحتاج الى تنفيذها ودعم الامانه لتحقيق متطلباتهم.

واوضح امين المنطقة اهمية المرحلة ومواكبتها وضرورة العمل المشترك والبناء تحقيقاً لدور المجلس وبما ينسجم مع توجه الامانة وخططها التنموية وكذلك العمل بمشاركة الاهالي في افكارهم وطروحاتهم وتعتبر الاساس في المرحلة المقبلة لتهيئة البيئة والمكان بما يتلائم مع احتياجاتهم وانسنة المدينة بشكل متوازي مع تنفيذ المشاريع الحيوية والريادية وضرورة التوسع في انشاء ممرات المشاة والحدائق والتشجير لتعود تبوك الى مسماها الاول “مدينة الحدائق” .

وبارك الجميع وشكرو توجيه معالي وزير الشئون البلدية والقروية في انشاء ادارة للمشاركة المجتمعية على مستوى الامانات والبلديات والتي ستسهم بقوة في خلق فرص التشاركية والموضوعية في طرح الافكار التطويرية لاحياء مدينة تبوك والمدن الاخرى.

واضاف سعادة امين المنطقة ان الامانة بخططها التطويرية واعمالها التنفيذية لن تتحقق الا بمشاركة الجميع وان امكانيات الامانة مسخرة دائما لخدمة مدينة تبوك والمنطقة .

وفي ختام اللقاء شكر رئيس المجلس البلدي بمنطقة تبوك عطية بن محمد الضيوفي أمين منطقة تبوك على حضوره الإجتماع ، والإستماع من اعضاء المجلس ما يخص المشاريع البلدية بالمنطقة والمواضيع الاخرى ذات العلاقة بالقطاع البلدي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>