مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمين تبوك يوجه جميع فرق الصيانة والتصريف بتكثيف جهودها لاستقبال موسم الأمطار

أمين تبوك يوجه جميع فرق الصيانة والتصريف بتكثيف جهودها لاستقبال موسم الأمطار
https://www.alshaamal.com/?p=114222
تم النشر في: 7 سبتمبر، 2020 7:31 م                                    
17224
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

حرصاً من أمانة منطقة تبوك على جاهزية مشروعات تصريف مياه الأمطار وجه امين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي المحفوظ اليوم جميع فرق الصيانة والنظافة لتكثيف جهودها لاستقبال موسم الامطار خلال الاسابيع المقبلة .
واطلع امين المنطقة على المشاريع الجاري تنفيذها بمدينة تبوك ، كما وقف على عدد من النقاط الحرجة لتجمعات مياه الامطار في الطرق والشوارع الداخلية ،وعلى التجهيزات الخاصة بالمعدات تحسباً لأي كميات امطار تصنف بغير الاعتيادية الى ان تنجز كامل مشاريع الشبكات الخاصة بتصريف مياة الامطار في أوقاتها المحددة ، اضافة الى المشروعات التنموية التي تعمل أمانة منطقة تبوك على تنفيذها .
كما وجه المسئولين عن اعمال النظافة بضرورة تكثيف الجهود خلال هذه الفترة وقبل الموسم لضمان عدم وجود أي عوالق قد تسبب في اقفال فتحات التصريف أثناء هطول الأمطار وإزالة ما يعترض جريانها من عوائق.

واستمع امين المنطقة خلال وقوفه على تلك المشروعات لشرح مفصل من وكيل الأمين للمشاريع ومدير عام الصيانة والتشغيل ومدراء المشاريع عن خطة الامانة المعدة لموسم الأمطار.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>